Monday, October 21, 2019

تغييرات مهمة: مراجعة إعدادات "الإعلانات التلقائية" الجديدة والقابلة للتخصيص

الرقم التعريفي للناشر:
pub-7031436294245637
تسجيل الدخول
مراجعة إعداداتك
استعِد لاستخدام الإصدار الجديد والمُحسن من "الإعلانات التلقائية"
الانتقال إلى "الإعلانات التلقائية"
طوّرنا إصدارًا جديدًا من "الإعلانات التلقائية" سيوفّر لك فرصة أكبر لتخصيص تجربة "الإعلانات التلقائية" للمستخدمين.
سنحاول مطابقة إعداداتك الحالية في "الإعلانات التلقائية" بدقة، وفقًا لكيفية استخدامك لهذه الإعلانات. في حال تعذُّر تنفيذ ذلك، سيظهر لك إشعارًا في صفحة AdSense الرئيسية. وإذا لم تتلقَّ إشعارًا، لن تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.
ما التغييرات التي ستطرأ؟
Auto ads
تعمل "الإعلانات التلقائية" الآن من خلال أي رمز إعلان وإذا فعّلت "الإعلانات التلقائية" لموقع إلكتروني أو قسم من موقعك الإلكتروني، ستبدأ أيضًا الصفحات التي تحتوي فقط على وحدات إعلانية عادية بعرض "الإعلانات التلقائية" على هذه الصفحة تلقائيًا.
وفي حال عدم رغبتك في عرض "الإعلانات التلقائية" على صفحات محدّدة، يمكنك إضافة عناوين URL هذه إلى استبعادات الصفحات. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف "الإعلانات التلقائية" في صفحتك الرئيسية أو في أقسام كاملة من موقعك الإلكتروني.
Ads > Overview
تعرض لك صفحة الإعلانات > نظرة عامة ملخّصًا بإعدادات "الإعلانات التلقائية" لكل موقع من مواقعك الإلكترونية.
Ad settings preview
توضّح لك معاينة إعدادات الإعلانات شكل "الإعلانات التلقائية" على موقعك الإلكتروني قبل نشرها على الإنترنت. عند إجراء تغييرات على إعدادات "الإعلانات التلقائية"، يمكن أن يستغرق تطبيق هذه التغييرات على موقعك الإلكتروني مدة تصل إلى ساعة.
تتيح لك استبعادات مواضع إعلان معينة حذف مواضع إعلان محدّدة في المعاينة باستخدام الرمز "حذف". وستنشئ "الإعلانات التلقائية" على الفور موضعًا في مكان جديد لتراجعه.
Ad formats
تساعدك أشكال الإعلانات على تحديد أنواع الإعانات التي تعرضها "الإعلانات التلقائية" على موقعك الإلكتروني.
يتيح المحتوى المطابق عرض مقترحات المحتوى من موقعك الإلكتروني المُدمجة مع الإعلانات إلى المستخدمين.
Auto ads dynamically
تضبط "الإعلانات التلقائية" عدد الإعلانات ديناميكيًا بما يتناسب مع طول كل صفحة. يساعدك عدد الإعلانات على التحكّم في عدد "الإعلانات التلقائية" التي تريد عرضها على صفحاتك.
Reporting
عدّلنا ميزة إعداد التقارير بحيث تتمكّن من الاطّلاع على أداء الإعلانات التلقائية والوحدات الإعلانية اليدوية جنبًا إلى جنب لكل موقع من مواقعك الإلكترونية.
Auto ads settings
لإخبارنا برأيك في هذه التغييرات، يُرجى إرسال التعليقات باستخدام الرابط المُدرج في صفحة الإعلانات > نظرة عامة. نتطلّع إلى معرفة رأيك.
الانتقال إلى "الإعلانات التلقائية"
Was this email useful?
هل كان هذا البريد الإلكتروني مفيدًا؟
نعم
لا
هل تحتاج إلى مساعدة؟
AdSense help page
صفحة المساعدة لحسابي على AdSense
متابعتنا
Twitter YouTube Facebook
Google LLC 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043
تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي عبر هذه الرسالة الإلكترونية لإطلاعك على أحدث التغييرات المهمة التي طرأت على منتجك أو حسابك في AdSense.