Thursday, November 10, 2011

الإخبارية - تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 AdSense ‏‫‬ نشرة

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشرca-pub-7031436294245637
تشرين الثاني ٢٠١١

عزيزنا الناشر،


نظرًا لاقتراب موسم العطلات، فإن المعلنين يعملون على إعداد حملات جديدة ومن المحتمل زيادة عدد زيارات الإنترنت. ولمساعدتك على الاستفادة من هذا الأمر، ففي هذا الإصدار تم تجميع أهم النصائح التي تساعدك على زيادة نطاق عرض موقعك. كما ستجد تحديثات بشأن:

- منتدى مساعدة AdSense باللغة العربية

- تحسين سرعة تحميل الصفحة في DFP Small Business

- استخدام صفحات ‎‪Google+ للعلامات التجارية والأنشطة التجارية

- تحديث وحدات الوصلات للحصول على أداء أفضل

- الالتزام بالسياسة باستمرار بفضل برامج AdSense التعليمية على الويب


مع فائق التقدير،

فؤاد

فريق Google AdSense

DFP Small Business


تحسين سرعة تحميل الصفحة في DFP Small Business


يدرك الناشرون أهمية موضوع سرعة تحميل صفحاتهم. إذا كنت تبحث عن طريقة لعرض الإعلانات تساهم في جعل AdSense وشبكات الإعلانات الأخرى أكثر انسيابية بدون التأثير سلبًا في سرعة صفحتك، فستسعدك معرفة أننا أطلقنا مؤخرًا Google Publisher Tag (GPT)‎.


تمثل GPT الجيل الجديد من علامات الإعلانات في DoubleClick for Publishers (DFP)‎، والتي تساعد على عرض الإعلانات بمنتهى السرعة. تعرف على مزيد من المعلومات عن فوائد GPT في مركز مساعدة DFP Small Business.









هل تعلم ؟ 



هل تعلم؟ ...



وحدات الوصلات تعتبر وسيلة مؤثرة للحصول على مزيد من الأرباح من المساحات الصغيرة في موقعك، وأننا قد عمدنا إلى تنقيحها مؤخرًا.


سعيًا منا لتحسين الأداء، تم تقليل عدد الموضوعات في جميع وحدات الوصلات لتصبح أربعة في الاتجاهات الأفقية وثلاثة في الاتجاهات الرأسية. وكذلك أصبحت الصفحات المقصودة لوحدات الوصلات تبدو بمظهر جديد تمامًا؛ حيث تم تحديث مخطط الألوان والاتجاهات والخطوط وعدد الإعلانات.


مزيد من المعلومات عن هذا التحديث في مدونتنا.























  نصيحة التحسين

احرص على زيادة نطاق عرض موقعك!


اعرض ما هو ملائم

هل تعلم كيف يعثر المستخدمون على صفحاتك؟ تزودك أدوات مشرفي المواقع بمعلومات تفصيلية عن أهم طلبات البحث التي يحقق فيها موقعك ترتيبًا متميزًا في نتائج بحث Google. استخدم هذه المعلومات للتحقق من أن المحتوى المفضل بالنسبة للمستخدمين معروض بشكل واضح وبارز.


  "سجل الدخول إلى "أدوات مشرفي المواقع  

استفد من الميزات الاجتماعية

كما ذكرنا في الرسالة الإخبارية السابقة، فعند استخدام زر 1+ في صفحاتك، يتسنى للمستخدمين فرصة مشاركة آرائهم معك وتوجيهك بشأن ما يعتبرونه مهمًا في موقعك. وتتيح أدوات مشرفي المواقع لك الآن إمكانية تتبع تأثير ترشيحات 1+ على أداء صفحات موقعك في نتائج البحث.


كن سريعًا

كلما كان الموقع سريعًا أدى ذلك إلى الاستحواذ على رضاء العملاء، وبالتالي فإن السرعة تعتبر عاملاً مهمًا في الترتيب على بحث Google. تساعد سرعة الصفحة عبر الإنترنت في تحليل محتوى صفحة الويب وإنشاء اقتراحات من شأنها زيادة سرعة الصفحة. دع مايلي أويي من فريق برنامج المطورين تخبرك بمزيد من المعلومات عن أهمية أداء موقعك:


Page Speed video
جديد البرنامج

منتدى مساعدة AdSense باللغة العربية

حرصًا منا على مساعدة ناشري AdSense الناطقين بالعربية، تم مؤخرًا إطلاق منتدى مساعدة AdSense الجديد باللغة العربية. يمكنك طرح أسئلتك ومشاركة خبراتك ومناقشة المواضيع المتعلقة ببرنامج AdSense مع ناشرين يتحدثون بالعربية.

  "شارك الآن!  

كيفية الالتزام بالسياسة باستمرار

كثيرًا ما نسمع من الناشرين أنهم يرغبون في معرفة مزيد من المعلومات عن سياسات برنامج AdSense وكذلك يرغبون في أن تتاح لهم الفرصة لسؤال اختصاصيي السياسات لدينا بصورة مباشرة. واستجابةً منا لهذه الرغبات، فقد أقمنا مؤخرًا عددًا من الندوات التعليمية على الويب المتعلقة بالسياسات من أجل الناشرين على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات عن هذه البرامج أو لسماع التسجيلات أو لمشاهدة إجاباتنا عن أهم أسئلتك، تفضل بقراءة رسالة المدونة وتفضل بإجراء التمكين للحصول على أخبار عن الأحداث القادمة الخاصة بالناشرين.


صفحات ‪Google+ للأنشطة التجارية والعلامات التجارية‎

صفحات+Google تعتبر وسيلةً لتوفير التواجد لأصحاب العلامات التجارية والأنشطة التجارية في Google+ . وتمنحك الصفحات فرصةً للاقتراب أكثر من جمهورك مما يتيح لك إجراء محادثات حقيقية مع الأشخاص المناسبين والتواصل وجهًا لوجه مع زوار موقعك، كما يتسنى للمشجعين الحالين تزكية نشاطك التجاري لعملاء جدد.

يتيح لك حجز مساحة لنشاطك التجاري ‪ إمكانية التفاعل المباشر مع المستخدمين مع إتاحة مزيد من الفرص لهم لكي يشاركوا المحتوى الذي تعرضه مع أصدقائهم.  أنشئ صفحةً اليوم وتواصل مع جمهورك!
المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2011 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISWXQCnAvhxr1bqWJxAFq-eed2ByPHdFvKasWDZZ3PeWSvaAgSW4ukAfY8OWCloALi-SG_OOqpS_euprqEhwRnKiLVkWJg==