Tuesday, September 25, 2012

نشرة AdSense الإخبارية أيلول ٢٠١٢ - تحسين أداء موقعك على الويب مع PageSpeed

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشرca-pub-7031436294245637
    ‏أيلول (سبتمبر) 2012

عزيزنا الناشر،


إن تحسين انطباع المستخدم هدف رئيسي لكل ناشر. وتؤدي الصفحات السريعة والمحسنة إلى تكوين انطباع أفضل لدى المستخدم، وزيادة درجة التفاعل، والاحتفاظ بالمستخدمين والتحويلات. وفي نصيحة شهرأيلول (سبتمبر)، سنشارك أداتين رائعتين تعملان على مساعدتك في تحليل أداء موقعك على الويب وتحسينه بسهولة. كما ستقرأ عن:

  • الاستفادة من أفضل ممارسات التحسين للناشرين الآخرين
  • المشاركة في استطلاع رضا الناشرين
  • الاتصال بـ AdSense على +Google
  • الخطوات الأولى في Google Drive
  • فهم سياساتنا المتعلقة بانتهاك حقوق الطبع والنشر

فؤاد

فريق Google AdSense

قصة نجاح

الناشرون يشاركون نصائحهم للتحسين


استضفنا مؤخرًا جلسة Hangout مع ناشري AdSense الذين نجحوا في إجراء تغييرات على أحجام الوحدات الإعلانية والمواقع، مما أثمر عن زيادة الدخل ونسبة النقر إلى الظهور. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد وتابع مدونة Inside AdSense و صفحة Inside AdSense على +Google لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو لهذه السلسلة.




سياسات البرنامج

فهم سياساتنا المتعلقة بانتهاك حقوق الطبع والن


مع انتشار المعلومات وزيادة الوصول إلى وسائل الترفيه على الويب، نتلقى أسئلة تتعلق بسياسات انتهاك حقوق الطبع والنشر. لتوضيح بضع نقاط، كتبنا مشاركة في المدونة لتقديم الإرشادات والمعلومات حول كيفية التعرف على أمثلة على انتهاك الأعمال المحمية بحقوق الطبع والنشر والإبلاغ عنها.



  نصيحة التحسين  

العمل على تحسين أداء موقعك على الويب للحصول على انطباع أفضل لدى المستخدم

توصلنا في Google إلى أن مواقع الويب الأسرع تعمل على زيادة تحسين انطباع المستخدم. تجدر الإشارة إلى أن نسبة 49%* من المستخدمين يتركون موقع ويب أو يتجهون إلى موقع منافس إذا واجهتهم مشاكل تتعلق بالأداء. ولا تلعب السرعة دورًا مهمًا في الحفاظ على المستخدمين فحسب ولكنها تؤثر في تصنيف البحث على Google.
للمساعدة في رفع سرعة مواقعك على الويب، نقدم ميزة
PageSpeed Insights. وتعمل على تحليل محتوى صفحاتك على الويب ومواقع الويب للجوال مباشرةً إلى جانب تقديم اقتراحات لتقليل أوقات تحميل الصفحات.

إذا وجدت صعوبة في تطبيق التغييرات المقترحة، يمكنك الآن استخدام خدمة
PageSpeed. وتعمل على إعادة كتابة صفحاتك تلقائيًا من خلال تطبيق أفضل ممارسات الأداء للويب. وفوق كل ذلك، تستخدم خدمة PageSpeed البنية التحتية لدى Google لإظهار المحتوى للمستخدم النهائي. هذا الإصدار التجريبي مجاني حاليًا؛ لذا نوصي بالاشتراك في هذه الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  احصل على خدمة PageSpeed  
*المصدر: شون باور، الشريك المؤسس للشركة الاستشارية Watching Websites


جديد البرنامج   


شارك في استطلاع رضا الناشرين


ما التحسين الذي ترغب في إجرائه على برنامج AdSense؟ احرص على المشاركة في استطلاع رضا الناشرين النصف سنوي في ‏‫‏‫تشرين الثاني (نوفمبر)‬‬ وشاركنا بآرائك. سنرسل دعوة لكل شخص مكّن خيار تلقي الاستطلاعات غير الدورية، لذا يرجى تحديث تفضيلات حسابك اليوم. نحن نتطلع إلى تلقي تعليقاتك!




‏‫الاتصال بـ AdSense على +Google


تابعنا على صفحة +AdSense Google، حيث ستجد تحديثات AdSense والنصائح المفيدة منشورة باللغة الإنجليزية. ستحصل على حق الوصول إلى جلسات Hangout حصرية مع فريق عمل AdSense، وهي عبارة عن جلسات دردشة فيديو مباشرة تلتقي فيها وجهًا لوجه مع مديري المنتج وأخصائيي التحسين. انضم إلينا على +Google واحظَ بمقابلة ناشرين آخرين على AdSense من مختلف أنحاء العالم لمشاركة التجارب.




استمتع بالعمل الجماعي على موقعك على الويب باستخدام Google Drive


باستخدام Google Drive، يمكنك إنشاء ملفاتك ومشاركتها والاحتفاظ بها في مكان واحد. سواء أكنت تتعاون مع مصممك في ابتكار أفكار جديدة لمحتوى موقعك على الويب،أو تشارك أصول الصور معه، أو تنشئ تصميمات الإطار السلكي الجديدة - يمكنك إجراء كل ذلك في Drive. كما يمكنك الوصول إلى ما يخصك من أي مكان: على الويب، أو في المنزل، أو في المكتب، أو أثناء أداء المهام ومن جميع الأجهزة. اشترك الآن في drive.google.com/start واحصل على 5 غيغا بايت مجانًا. 



المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2012 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISV1BIiqnAxvvSwLfJB-HhoHNdNtXDftReQdG2B0pCYKJ_Y3B6BhuvBKBBHeTx770ndC48kFRJeao-wXxNwszU6JZZrrrg==