Tuesday, March 20, 2012

الإخبارية - آذار (مارس) 2012 AdSense ‏‫‬ نشرة

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشرca-pub-7031436294245637
‏‫ آذار ٢٠١٢  

عزيزنا الناشر،


يمكن أن يؤدي تنفيذ وحدة إعلانية إضافية على صفحات تتضمّن أقل من ثلاث وحدات إعلانية إلى ارتفاع معدل أرباحك في AdSense بشكلٍ ملحوظ. في القسم المخصّص للتحسين في هذا الإصدار، سنساعدك في تحديد الوقت المناسب لإضافة وحدة إعلانية إضافية إلى صفحات موقعك. كما ستحصل أيضًا على معلومات عن:

  • الاشتراك في مدونة Inside AdSense
  • تلقي رسائل إلكترونية غير دورية من AdSense
  • تنفيذ AdSense للمحتوى على صفحات الألعاب
مع فائق احترامنا،


فؤاد

فريق Google AdSense

هل تعلم؟...


رسائل إلكترونية غير دورية من AdSense


هل تعلم أن فريقنا يقدم رسائل إلكترونية غير دورية بخلاف رسالة AdSense الإخبارية؟ يمكنك، على سبيل المثال، اختيار تلقي نصائح تحسين مخصّصة أو دعوات لحضور فعاليات AdSense. يمكن العثور على نظرة عامة على أنواع الرسائل الإلكترونية المتاحة في مركز المساعدة. لتغيير تفضيلات البريد الإلكتروني:

١. سجّل الدخول إلى حسابك 

"٢. من علامة التبويب "الصفحة الرئيسية"، انتقل إلى صفحة "إعدادات الحساب
"٣. في القسم "إعدادات شخصية"، انقر على "تعديل

٤. حدّد المربعات المرتبطة بأنواع الرسائل التي تريد تلقيها.

٥. انقر على "حفظ".

لتحقيق أقصى استفادة من حسابك، نوصيك بتلقي هذه الرسائل الإلكترونية الإضافية. احرص أيضًا على مراجعة أرشيف رسائل AdSense الإخبارية الجديد.

سياسات البرنامج

AdSense للمحتوى على صفحات الألعاب


لقد ناقشنا في وقت سابق كيفية تفادي حدوث نقرات غير مقصودة على الإعلانات عن طريق الحفاظ على المسافة المناسبة بين الإعلانات والمحتوى، واستخدام المنتج المناسب . وقد طالب أيضًا الناشرون ممن لديهم مواقع مخصّصة للألعاب بنصائح حول كيفية عرض إعلانات AdSense للمحتوى على صفحات الألعاب. إننا نوفر في هذه المقالة المزيد من النصائح والأفكار والأمثلة حول تنفيذ الإعلانات على صفحات الألعاب سواء كانت تلتزم بسياساتنا أو لا.

  نصيحة التحسين  

فكّر في المستخدمين والمحتوى الحالي عند إضافة وحدات إعلانية جديدة


يُعدّ وضع وحدات إعلانية إضافية على صفحات موقعك الغنية بالمحتوى والملتزمة بالسياسة أحد التغييرات الإيجابية الأكثر قدرة على تحقيق الأرباح عند إدخالها على طريقة تنفيذ إعلانات AdSense. ويمكنك وضع وحدات إعلانية جديدة على الصفحات التي لم تعرض بعد إعلانات AdSense، أو زيادة عدد وحدات AdSense الإعلانية إلى ثلاث وحدات.

  إنشاء وحدات إعلانية جديدة  

سواء كانت إعلاناتك تأتي من AdSense أو مصادر أخرى، فإن تركيز موقعك يجب أن ينصب دائمًا على تقديم أفضل انطباع ممكن للمستخدم. وعند اختيار مواضع للوحدات الإعلانية الجديدة، يجب أن تأخذ في الاعتبار تخطيط صفحات موقعك وكم المحتوى المتوفر عليها. للحصول على مزيد من المعلومات والمقترحات، يُرجى الرجوع إلى مقطع الفيديو أدناه.

جديد البرنامج   


الاشتراك في مدونة Inside AdSense


نحن ننشر بصفةٍ منتظمة معلومات مفيدة في مدونتنا - تشتمل هذه المعلومات على كل شيء بدءًا من الدعوات لحضور الفعاليات وصولاً إلى الإشعارات عن المنتجات ونصائح التحسين. احرص على البقاء على اطلاع دائم بالمستجدات في AdSense من خلال الاشتراك في مدونتنا عبر الخلاصة أو البريد الإلكتروني. الخياران متاحان في اللوحة اليسرى، ولن يستغرق إتمام الإجراء سوى بضع ثوانٍ. اشترك اليوم!


هل اطلعت على نشرتنا للشهر الفائة ؟ يمكنك قراءتها الآن هنا.


المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2012 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISVhkFF4lVyl4i1bWZyVtI_hqPCWjlqKG531eoL2diOeV2Zyj-nHXjfYyP_EUr4fi_VjaiV7Wtqbw8fruvreOT6UHQA3pA==