Tuesday, February 25, 2014

AdSense Insider شباط (فبراير) 2014

الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637
إصدار شهر شباط (فبراير)
أهلاً ومرحبًا بك في AdSense Insider بتصميمه الجديد. أصبح الآن البحث عن أحدث أخبار المنتجات والأحداث والنصائح أكثر سهولة. سوف تتعلم في هذا الإصدار أهم الأدوات للارتقاء بفهم الجمهور ولماذا يعتبر دمج منتجات Google مع WordPress أمرًا سهلاً في الوقت الحالي وكيف يمكنك بناء موقع ويب يمكن استخدامها بسهولة من خلال جهاز هاتف ذكي.
أخبار المنتج
أصبح Google وWordPress أكثر توافقًا الآن
أصبح استخدام منتجات Google ضمن WordPress أكثر سهولة مؤخرًا. يمكنك تجربة إضافة ناشري Google (تجريبية) الآن واكتشاف مدى سهولة دمج منتجات Google في موقعك.
آخر الأخبار
منتدى محلي عبر الإنترنت يتوسَّع ليصبح مقصدًا عالميًا
هذا أكثر من مجرد حديث، فموقع iSTORYA توسَّع من موقع ويب تنشر فيه مجموعة صغيرة آراءها إلى وطن افتراضي بعيدًا عن الوطن للفلبينيين في جميع أنحاء العالم. شاهد كيف نجح AdSense في تحويل فكرة الفريق المكون من الزوجين جيرالد وجانيس يوفالوس إلى مقصد مزدهر -- وبعد ذلك أرسل لنا قصتك في AdSense.
إجابات عن أسئلتك حول Google Analytics
هل تسعى نحو تحقيق أفضل استفادة من Google Analytics؟ ألق نظرة على سلستنا حول دور هذه الأداة في توعية زوارنا بكيفية التفاعل مع موقعك.
سنوافيك بالمزيد من الأخبار في شهر آذار (مارس).
حتى ذلك الحين، نراك عبر الإنترنت.
هل تعلم:
2 مليون
هناك أكثر من مليوني ناشر مشترك في برنامج AdSense.
9 مليار دولار أمريكي
في عام 2013، تقاسمنا أكثر من 9 مليار دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بعملتك المحلية) مع شركائنا الناشرين في AdSense..
نصيحة:
جرِّب استخدام الوحدات الإعلانية المتجاوبة لمساعدتك في إنشاء موقع ويب متوافق مع الجوَّال.
هل كانت هذه الرسالة مفيدة؟ أرسل تعليقاتك إلينا.