Tuesday, January 21, 2014

نشرة Google AdSense الإخبارية - كانون الثاني (يناير) 2014

نشرة AdSense الإخبارية
كانون الثاني (يناير) 2014
الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637
عزيزنا الناشر،

على الرغم من مرور بضعة أسابيع من شهر كانون الثاني (يناير)، فنود أن نتمنى لك عامًا سعيدًا. وبينما تضع أهدافك لعام 2014، نقترح إضافة بعضٍ من الأهداف التالية لبرنامج AdSense إلى قائمتك:

تعديل تفضيلات التمكين
الإعداد لكل نظام أساسي
تجربة إعلانات بأحجام مخصصة
فهم جمهورك
تحقيق أحلامك
المساعدة في الحفاظ على قيمة AdSense للجميع

نراك لاحقًا عبر الإنترنت،

جوليا
فريق عمل Google AdSense

هل استفدت من هذه النشرة الإخبارية؟ أرسل تعليقاتك إلينا من خلال 5 نقرات فقط.
التحديثات
تعديل تفضيلات التمكين بحيث تصبح ملائمة لك
في بداية العام الجديد، احرص على ألا تفوتك أي معلومات مهمة يمكن أن تساعد في تنمية نشاطك التجاري. إلى جانب نشرة Google AdSense الإخبارية، يمكنك الاشتراك لتسلم رسائل بريد إلكتروني من AdSense من حين لآخر بما في ذلك مقترحات الأداء والعروض الخاصة. تأكد من حصولك على أكثر المعلومات ملاءمةً لحسابك عن طريق تعديل تفضيلات التمكين.  
الإعداد لكل نظام أساسي لجذب جميع الأجهزة
اليوم، يستند الجزء الأكبر من استهلاك وسائل الإعلام إلى الشاشات، بل ويستخدم 90% من الأشخاص شاشات متعددة في الوقت ذاته. الوحدات الإعلانية المتجاوبة ستساعدك في جذب المستخدمين على كل شاشة. اطَّلع على فئة الشاشات المتعددة الجديدة في بطاقة نقاط الناشر لمعرفة النسبة المئوية من صفحاتك المحسنة لشاشات متعددة، ومقارنتها بالناشرين الآخرين في AdSense.
تجربة إعلانات بأحجام مخصصة لتقديم انطباع أفضل للمستخدم
يسمح لك إنشاء أحجام مخصصة للوحدات الإعلانية ضمن موقعك على الويب بإنتاج تصميم أفضل لموقعك من أجل جمهورك. تتوفر حاليًا 434216 من الخيارات الجديدة للوحدات الإعلانية بسلوك مشابه لمثيلاتها بالأحجام القياسية. استعرض مدونتنا لمزيد من المعلومات حول اتخاذ الخطوات الأولى لاستخدام وحدات إعلانية مخصصة.
فهم جمهورك باستخدام تقارير Analytics
تتمثل الركيزة الأساسية لزيادة أعداد الجماهير التي تتفاعل مع موقعك وتُظهر ولاءها له في فهم المستخدمين. تجدر الإشارة إلى أننا نخطط العام الحالي لتقديم المزيد من التوجيه حول كيفية سحب الإحصاءات الرئيسية من تقاريرك في Google Analytics. هل ترغب في الحصول على نصائح مستهدفة لموقع الويب من اختصاصيي التحسين العاملين معنا؟ إذا كنت قد مرتبط حسابك في AdSense بحساب Analytics، فيمكنك تمكين إعداد مشاركة البيانات مع اختصاصيي الحساب.  
دراسة حالة
تحقيق أحلامك
هل تبحث عن مصدر للإلهام بينما تحدد أهدافك لبرنامج AdSense؟ تعرَّف على ديف تايلور خبير الدعم الفني ومؤسس موقع AskDaveTaylor.com. بدأ ديف باستخدام AdSense عام 2003، وبعد ذلك بوقت قليل، حقق موقعه أرباحًا تكفي لسداد مبلغ الرهن العقاري المستحق شهريًا. شاهد الفيديو التالي لمعرفة كيف ساعد برنامج AdSense ديف في تحويل موقعه إلى نشاط تجاري وتمكينه من قضاء المزيد من الوقت مع أسرته.

مشاركة قصة نجاحك مع AdSense.  
سياسات البرنامج
المساعدة في الحفاظ على قيمة AdSense للجميع
في إطار الجهود المتواصلة لزيادة شفافية سياساتنا، فقد أطلقنا مؤخرًا قسمًا مخصصًا للأسئلة الشائعة حول السياسة في مركز المساعدة. يمكنك أن تظل على اطلاع بآخر مستجدات السياسة عن طريق مراجعة الردود على الأسئلة الشائعة التي نتلقاها من الناشرين. السر في نجاح AdSense هو تحقيق التوازن بين مصالح الناشرين والمعلنين والمستخدمين. وبالالتزام بسياساتنا، ستساعد في المحافظة على قيمة AdSense للجميع.
تعرّف على مختلف خيارات الدعم.  
المزيد حول AdSense:
© 2014 Google Inc.1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك هذه الرسالة الإلكترونية لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، فيمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا.