Wednesday, September 21, 2011

الإخبارية - أيلول (سبتمبر) 2011 AdSense ‏‫‬ نشرة

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشر ca-pub-7031436294245637
ايلول ٢٠١١

عزيزنا الناشر،


يسعدنا الاعلان عن اطلاق نشرة AdSense الاخبارية لناشرينا في العالم العربي!

في هذا العدد من النشرة الإخبارية، ستجد معلومات عن:


- كيفية استقطاب معلنين متميزين إلى موقعك

- عرض الإعلانات للجوّال باستخدام DFP Small Business

- منتدى مساعدة AdSense باللغة العربية

- إستطلاعات آراء الناشرين


  منتدى المساعدة


منتدى مساعدة AdSense باللغة العربية



يسعدنا إعلان إطلاق منتدى مساعدة AdSense بللغة العربية. هذا المنتدى سيتيح لكم فرصة طرح أسئلتكم والبحث عن إجابات ناشري AdSense، كما ستتمكنوا من مشاركة نصائح ناشرين اخرين و  تبادل الآراء و المعلومات حول البرنامج.




شارك الآن!




DFP Small Business


استكشاف عرض الإعلانات للجوّال باستخدام DFP Small Business



أصبح الإعلان على الشبكة الإعلانية أكثر من مجرد إعلانات يتم عرضها في متصفحات الويب. كما أن عددًا أكبر من المستخدمين يتجه الآن إلى استخدام أجهزة الجوّال مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بغرض الحصول على المعلومات وتصفح الإنترنت.


إذا كنت مستعدًا لتحقيق الأرباح من الإعلانات على أجهزة الجوّال باستخدام AdSense والشبكات الإعلانية الأخرى، أو حتى بيع مستودعك الإعلاني مباشرةً، فقد يكون برنامج DoubleClick for Publishers (DFP) Small Business ملائمًا لاحتياجاتك.


لمساعدتك في الحصول على فرص جديدة لتحقيق الدخل من هذا الاتجاه الناشئ، أصبح الآن عرض الإعلانات للجوّال مدمجًا بشكلٍ كامل في برنامج DFP Small Business، الذي يعدّ حلاً مجانيًا لعرض الإعلانات من Google للناشرين ذوي الأنشطة التجارية المتنامية.




الخطوات الأولى




  نصيحة التحسين

بدأ معظم معلنينا المتميزين في التخطيط منذ فترة لموسم عطلات الشتاء، وينبغي لك أن تفعل ذلك أيضًا! عند تمكين استهداف المواضع في حسابك، سيكون بمقدور المعلنين استهداف وحداتك الإعلانية مباشرةً.


ولكي تضمن حصول موقعك على الإعلانات المتاحة الأعلى ربحًا، نوصيك بأن تضع في اعتبارك أيضًا أفضل الممارسات التي يرد ذكرها في ما يلي:

- وضع وحداتك الإعلانية في الجزء المرئي من الصفحة وبالقرب من المحتوى حيث يتفاعل المستخدمون مع موقعك. ويُقصد بتعبير "الجزء المرئي من الصفحة" المنطقة التي يمكن رؤيتها في الصفحة دون الحاجة إلى التمرير لأسفل.

- استخدام أشكال الإعلانات التي تحقق أفضل أداء حيث يستخدمها معظم المعلنين في تصميم حملاتهم -‏ وهي مستطيل متوسط (300‏x‏250) ومستطيل عريض (336‏x‏280) وليدربورد (728‏x‏90) وسكاي سكريبر عريض (160‏x‏600).

- تمكين وحداتك الإعلانية من عرض الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة حتى يتنافس مستودع الإعلانات المتوفر والملائم بأكمله على الظهور في موقعك.


يعدّ إنشاء المواضع وسيلةً سهلةً ورائعة لتحقيق المزيد من الأرباح، إلا أن عرضها على المعلنين يتطلب بعض الوقت، لذا بادر بتنفيذ ذلك في وقت قريب!


AR AS Newsletter Sept11


اتبع التعليمات الواردة في مركز المساعدة وشاهد هذا الفيديو المفيد.

PT video


لعرض الترجمة المصاحبة بلغتك، انقر على "cc" أسفل النافذة، واختر "الترجمة الصوتية" ضمن القائمة، ثم اختر "ترجمة التسميات التوضيحية".

جديد البرنامج

رأيك يهمنا!

نحن نحرص على إرسال ‏‫استطلاعات آراء للناشرين من وقت لآخر، حتى نتعرّف على أفكاركم حول برنامج AdSense ونعمل بدورنا على تحسين أدائه استنادًا إلى تعليقاتكم. ولكي تتأكد من أنك مؤهّل لتلقي استطلاعات الآراء، بادر الآن بتمكين استلام رسائل "أبحاث السوق" عبر البريد الإلكتروني.

1- انتقل إلى حسابك، وانقر على "تعديل" في القسم "إعدادات شخصية"

2- ضع علامة في المربع بجوار "‏‫أبحاث السوق"

3- انقر على "حفظ"

سنقدّم متابعةً بشأن نتائج استطلاع الآراء في أحد الأعداد التالية من نشرتنا الإخبارية.


مع فائق التقدير،

فريق تحسين AdSense

المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2011 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISW5EW17xakBLnMhxEuACEkQ3F9GuTK07N9nEEZpQ2cRLnU6_eNnNXt6TTcyibvfaEJAAVknAGPlkE33ydSjxLdvtWfyNA==