Friday, November 15, 2013

‏نشرة Google AdSense الإخبارية - تشرين الثاني (نوفمبر) 2013

نشرة Adsense الإخبارية
تشرين الثاني (نوفمبر) 2013
الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637
عزيزنا الناشر،

استنادًا إلى تعليقاتك، نركز في النشرة الإخبارية لهذا الشهر على تقديم المساعدة لك بشأن وضع إستراتيجية متعددة الأجهزة. يتوقع المستخدمون الحصول على حق الوصول إلى المعلومات، والأشخاص، والقدرة الحاسوبية من أي شاشة؛ لذا نريد أن نتأكد من أن الحلول الرقمية التي تستخدمها مصممة لتقديم الدعم لهم. في هذا الإصدار، ستتعرف على:

أفضل الممارسات المقدمة من "دليل الجوّال‏"
كيفية قياس جمهور الجوال
سلسلة مدونة Inside AdSense على الجوال
قصة نجاح في AdSense
كيفية الحفاظ على تمييز إعلاناتك عن المحتوى

‏نراك لاحقًا عبر الإنترنت،

بيتر
فريق Google AdSense

هل استفدت من هذه النشرة الإخبارية؟ أرسل تعليقاتك إلينا.
التحديثات
أفضل الممارسات المقدمة من "دليل الجوّال‏"
قد يكون إنشاء موقع يتوافق مع أجهزة متعددة أمرًا معقدًا وشاقًا. سيبين لك دليل الجوال الوقت المناسب لإنشاء موقع ويب للجوال، وإنشاء تطبيق للجوال، وما يعنيه حقًا إنشاء حملات تسويق عبر شاشات متعددة.
كيفية قياس جمهور الجوال
لمعرفة مدى صلة تحولات الأجهزة المتعددة لسلوك المستهلكين بموقعك على الويب، تتيح لك واجهة AdSense متابعة طريقة تغير مصادر الزيارات:

  1. سجِّل الدخول إلى حسابك
  2. انتقل إلى علامة التبويب "تقارير الأداء".
  3. انقر على "وسائط عرض الإعلانات" في العمود الأيمن
وعندها ستتعرّف على مشاهدات صفحاتك وأرباحك الواردة من كل وسيط لعرض الإعلان: أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية. ويمكنك أيضًا الحصول على تقرير مقارنة لتتبع معدل التقدم في نسبة مستخدمي الجوال والجهاز اللوحي على مدار ربع العام الماضي أو العام الماضي.
سلسلة مدونة Inside AdSense على الجوال
انتقل إلى مدونة AdSense للاطلاع على سلسلتنا الأخيرة، حيث سنستعرض بعض حلول الجوّال المختلفة لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري. كما ستجد أيضًا تحديثات الجوال من خبراء الصناعة، ودراسات الحالة، والموارد الإضافية.
دراسة حالة
قصة نجاح في AdSense
علي أيدار، المدير التنفيذي لموقع Sporcle.com، وهو عبارة عن مكان يلعب فيه الأشخاص ويخترعون ألعابهم الترفيهية والمسابقات. بدأ علي استخدام AdSense في 2007 بعد انطلاق الموقع مباشرةً، وقد مكّنته الأرباح التي حققها من الاستثمار في الجوال والألعاب الترفيهية المباشرة. في هذا الفيديو، يشارك علي كيفية نجاح Sporcle.com باستخدام برنامج AdSense على مدى السنوات.

شارك قصة نجاحك مع AdSense.
سياسات البرنامج
كيفية تمييز الإعلانات عن المحتوى
يمكن بسهولة للناشرين الذين صمموا صفحات ويب الجوال استخدام شفرة الإعلان على AdSense للمحتوى لتحقيق الأرباح من المحتوى الذي يقدمونه. ومن المهم تمييز إعلانات الجوال بوضوح عن محتوى موقعك لضمان تحقيق انطباع إيجابي لدى المستخدمين. ونوصي الناشرين بتجنب وضع الإعلانات في مكان قريب جدًا من الأزرار، أو معارض الصور، أو عناصر التنقل التي يمكن أن ينقر عليها المستخدمون دون قصد أثناء التصفح.
تعرّف على معلومات حول خيارات الدعم المختلفة.
مزيد من المعلومات عن AdSense:
© 2013 Google Inc.1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك رسالة البريد الإلكتروني هذه لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا.