Tuesday, December 17, 2013

‏نشرة Google AdSense الإخبارية - كانون الأول (ديسمبر) 2013

نشرة Google AdSense الإخبارية
كانون الأول (ديسمبر) 2013
الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637
عزيزنا الناشر،

بينما نلقي نظرة إلى الوراء على عام 2013، نود أن نشكرك على مساعدتنا في الاحتفال بمرور 10 أعوام على شراكتنا معًا؛ ونتطلع إلى العمل معك عن كثب لأعوام مقبلة. في هذه النشرة الإخبارية المتعلقة بموسم العطلات، ستجد معلومات عن ما يلي:

شريط أدوات ناشري Google
البقاء على اتصال باستخدام تطبيق AdSense
نصيحة تحسين لموسم العطلات
اختبار A/B، الطريقة السهلة
قصة نجاح في AdSense
إنشاء مواقع عالية الجودة

نراك قريبًا عبر الإنترنت،

بيتر
فريق Google AdSense

هل استفدت من هذه النشرة الإخبارية؟ أرسل تعليقاتك إلينا.
التحديثات
معرفة إعلاناتك باستخدام شريط أدوات ناشري Google
شريط أدوات ناشري Google هو عبارة عن إضافة في Chrome تمنحك فهمًا أفضل للإعلانات على موقعك. كما أنها توفر لك الوصول إلى ملخص حسابك فضلاً عن إمكانية مراجعة أي إعلان على موقعك أو التحكم فيه أو منعه. إذا كنت لا تستخدم شريط الأدوات حتى الآن، يمكنك تنزيله اليوم من سوق Chrome الإلكتروني.
استخدام التطبيق
يمثل موسم العطلات وقتًا مشغولاً لدى الأشخاص الذين عادةً ما يتنقلون بمعدلٍ أكبر من المعتاد. يمكنك الوصول إلى حسابك في Adsense أينما كنت باستخدام تطبيق AdSense الجديد، وهو متاح للتنزيل الآن لأجهزة Android وأجهزة iOS.
نصيحة التحسين لموسم العطلات
بما أن موسم العطلات أصبح قاب قوسين أو أدنى، ينفق تجار التجزئة الآن قدرًا أكبر من الأموال على الإعلان عبر الإنترنت للترويج لمنتجاتهم. وباعتبارك ناشرًا، تأكد من تمكين وحداتك الإعلانية لعرض كلٍّ من الإعلانات النصية والصورية في هذا الوقت لتحقيق أقصى استفادة من تعزيز التكلفة لكل ألف ظهور والذي يمكن أن يتحقق من زيادة المنافسة.
اختبار A/B، الطريقة السهلة
من المهم أن تستخدم اختبارات A/B لتقييم أداء وحداتك الإعلانية، ولكننا نعرف أن ذلك يمكن أن يمثل عملية معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً. ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، أطلقنا للتو ميزة اختبارات A/B - وهي خدمة ذاتية جديدة - ضمن حسابك في AdSense، ويمكن إعدادها في خطوات قليلة وسريعة دون إجراء تغييرات على شفرة الصفحة أو الإعلان.
دراسة حالة
التعرّف على قصة نجاح في AdSense
تعرّف على الزوجين المقيمين في مدينة إدنبرة الاسكتلندية كات مورلي وتوم إدينغتون، وهما مؤسسا موقع Cut Out + Keep. بدأ الموقع كمدونة لكات عن الحرف اليدوية، وقد تطوّر الآن إلى منتدى دولي عبر الإنترنت حيث يتشارك أكثر من 140 ألف عضو في دروس تعليمية حول الحرف اليدوية والطبخ. اعرف المزيد عن قصة نجاح كات وتوم في AdSense ولا تنسَ مشاركة قصة نجاحك!
سياسات البرنامج
إنشاء مواقع عالية الجودة
تحقق شبكة Google الإعلانية، التي تضم مواقع ويب مثل موقعك، التوازن بين اهتمامات الناشرين والمستخدمين والمعلنين على حدٍ سواء. وعندما يقدّم الناشرون محتوىً عالي الجودة، يتولد لدى المستخدمين انطباع إيجابي،؛ وبالتالي سيقدّم المعلنون عروض أسعار أعلى للمساحة الإعلانية على تلك المواقع. في السابق، قدَّمنا بعض النصائح حول إنشاء مواقع عالية الجودة. اطّلع على هذه المشاركة في المدونة والتي تضم معلومات إضافية عن أنواع المواقع والصفحات الأنسب لتحقيق الدخل.
تعرّف على ‎خيارات الدعم‏‎ المختلفة.
مزيد من المعلومات عن AdSense:
© 2013 Google Inc.1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك هذه الرسالة الإلكترونية لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا.