Tuesday, March 25, 2014

AdSense Insider آذار (مارس) 2014

استكشف آخر التحديثات والنصائح شهريًا.
الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637
إصدار آذار (مارس)
سوف تكتشف في هذا الإصدار من AdSense Insider‏ كيف تتعقب أداء موقع جوالك، وترى تطور موقع محلي لدليل السائحين عبر الإنترنت، وكيفية تعديل إعداد التقارير حسب منطقتك الزمنية المحلية.
أخبار المنتج
تسجيل موقع جوالك
إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيف يتنقل مستخدمو الجوال في موقعك، فراجع بطاقة نقاط الناشر. يوفر تحليل PageSpeed Insights للجوال بيانات عن أداء موقعك على أجهزة الجوال.
استعادة تبعًا للطلب الشائع
لقد أعدنا بعض الميزات الشائعة إلى الصفحة الرئيسية الجديدة لـ AdSense‏. بإمكانك الآن الدخول مباشرة إلى حسابك على Google Analytics ومتابعة تعقب المعلومات الهامة بما في ذلك الأرباح النهائية، كل ذلك في مكان واحد.
آخر الأخبار
يظل دليل السياح عبر الإنترنت مجانيًا
أصبح موقع SanFranciscoChinatown.com في العشر سنوات الأخيرة دليل إرشاد للسائحين والمحليين الذي يزورون San Francisco's Chinatown.‏ تعرف على كيفية مساعدة دليل كيفين هيسيه، مؤسس مالي، عبر الإنترنت، المتتبّع للأحداث وثقافة وتاريخ المدينة التي يحبها، ثم شاركقصتك مع AdSense‏.
ساعدنا لنساعدك في عمل استطلاعك النصف سنوي
سوف نطلق إستطلاع النصف سنوي في 23 من نيسان (أبريل) ونحب أن تطلعنا على رأيك. إذا كنت ترغب في المشاركة، فراجع معلومات الاتصال والاشتراك لديك لتتمكن من استقبال رسائل "الاستطلاع المتغير من وقت لآخر".
سنوافيك بالمزيد من الأخبار في شهر نيسان (أبريل).
حتى ذلك الحين، نراك عبر الإنترنت.
هل تعلم:
90%
تصل شبكة Google الإعلانية إلى 90% من مستخدمي الإنترنت حول العالم
*المصدر: comScore‏.
نصيحة:
جرب إعداد تقارير عن المنطقة الزمنية للحصول على أحدث التقارير وفقًا لموقعك.
هل كانت هذه الرسالة مفيدة؟ أرسل تعليقاتك إلينا.