Tuesday, August 30, 2011

التغيير المقبل في AdWords: مراجعة الإعلانات المتوقفة مؤقتًا

‏‫عزيزنا المعلن في AdWords،

‏‫‏‫نكتب إليك لإعلامك ببعض التغييرات المزمع إجراؤها عما قريب على أنواع الإعلانات التي تتم مراجعتها من جانبنا.

ماذا سيطرأ من تغيير؟
اعتبارًا من 6 ‏‫أيلول (سبتمبر)‬ المقبل، سنبدأ في مراجعة الإعلانات المتوقفة مؤقتًا بالطريقة نفسها التي نتبعها في مراجعة الإعلانات النشطة. وهذا يعني أن كلاً من إعلاناتك الجديدة والمتوقفة مؤقتًا ستخضع للإجراءات القياسية المتبعة في عملية الموافقة على الإعلان. ونتيجةً لذلك، إذا كانت إعلاناتك المتوقفة مؤقتًا تخالف سياسة أو أكثر من سياسات AdWords الإعلانية، فمن المرجح أن يتم رفضها.

لماذا؟
نحن بصدد مراجعة الإعلانات المتوقفة مؤقتًا بصورةٍ استباقية وذلك للحد من فترات التأخير غير الضرورية في الموافقة على إعلاناتك، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين تجربتك في استخدام برنامج Google AdWords.

متى؟
اعتبارًا من 6 أيلول (سبتمبر) المقبل، سنبدأ في مراجعة الإعلانات الجديدة المتوقفة مؤقتًا، وستتبعها في غضون الأسابيع المقبلة مراجعة الإعلانات الحالية المتوقفة مؤقتًا.

لمزيد من المعلومات عن عملية الموافقة على الإعلان، يُرجى الاطلاع على http://adwords.google.com/support/aw/bin/static.py?hl=ar&topic=1316596&guide=1316546&page=guide.cs

للتعرّف على كيفية إرسال إعلاناتك المتوقفة مؤقتًا لإعادة المراجعة في حالة رفضها، يُرجى الاطلاع على: http://adwords.google.com/support/aw/bin/answer.py?hl=ar&answer=116204

لمزيد من التفاصيل والأجوبة عن الأسئلة الشائعة في هذا الشأن، يُرجى الاطلاع على http://adwords.google.com/support/aw/bin/answer.py?hl=ar&answer=1408745

مع فائق التقدير،

فريق Google AdWords


لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي هذا عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على التغييرات المهمة التي تم إدخالها على حسابك في AdWords.

‎© 2011Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043