Tuesday, April 23, 2013

عرض تعليقات +Google في Blogger

  Blogger  
 
 

عرض تعليقات +Google في Blogger

 

مرحبًا!

بصفتك مدونًا، يكون من المفيد جدًا معرفة كيف يتفاعل الأشخاص مع المحتوى التابع لك. ويكمن التحدي في العثور على جميع المناقشات التي نتجت عن مشاركاتك. لقد قدمنا مؤخرًا تعليقات +Google، التي تجمع بين المحادثات التي تتم على مدونتك والمحادثات التي تتم على +Google.

بعد تمكينك لتعليقات +Google، سيتم عرض جميع مشاركات المدونة التي تم تناولها على +Google مع التعليقات المطروحة على مدونتك تلقائيًا، مما يتيح لك وللزوار إمكانية مشاهدة المحادثة بالكامل في مكان واحد. وعلاوةً على ذلك، يستطيع الأشخاص مشاركة التعليقات التي ينشرونها على مدونتك بدوائرهم في +Google، مما يساعدك على الوصول إلى الأشخاص الذين يعرفونهم.

إليك كيفية إضافة تعليقات +Google إلى مدونتك:

1. سجل الدخول إلى Blogger
2. انقر على علامة التبويب "+Google" في لوحة التحكم لمدونتك
3. احرص على الترقية إلى +Google إذا لم تفعل ذلك من قبل
4. مكّن تعليقات +Google. سيستمر عمل التعليقات - التي سبق نشرها في مشاركاتك - ضمن الأداة الجديدة
 
 
 
تسجيل الدخول
 
 

نتمنى لك حظًا موفقًا في مدوناتك،
فريق Blogger

 
 
   
 
احصل على أحدث أخبار Blogger. تابعنا على +Google     هل تحتاج إلى المزيد من موارد Blogger؟
 
           
 
 

© 2013 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إلى sharing.freecard@gmail.com لأنك أشرت إلى رغبتك في استلام إعلانات ميزات Blogger غير الدورية. إذا كنت ترغب في عدم استلام هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يرجى إلغاء الاشتراك هنا: http://www.google.com/appserve/mkt/optout/28PLnnQS4NOo4Fhfwmx6fqfLyOizmDzp1?e=sharing.freecard%40gmail.com&hl=ar يمكنك أيضًا تغيير تفضيلاتك من صفحة إعدادات الإشعارات في حسابك بتسجيل الدخول إلى www.blogger.com/edit-notification.g