Monday, September 30, 2019

تعديل مهم: سيتم إجراء تغييرات على سياسات AdSense قريبًا

الرقم التعريفي للناشر: الرقم التعريفي للناشر: pub-7031436294245637 تسجيل الدخول
تعديل السياسة
تم إجراء تعديل مهم على سياسة AdSense
مرحبًا،
في آب (أغسطس)، أبلغنا الناشرين الحاليين بتغييرات مُقبِلة على سياسات Google للناشرين، وذلك عبر البريد الإلكتروني وسجلّ التغيير. واعتبارًا من اليوم، تم تطبيق هذه التغييرات على مستوى منتجات الناشرين (AdSense وAdMob و"مدير الإعلانات"). في الوقت الحالي، ليس عليك اتخاذ أي إجراء سوى مراجعة هذه الرسالة الإلكترونية والرجوع إلى "مركز مساعدة AdSense" و"مركز سياسات AdSense" لضمان امتثال المحتوى الخاص بك للسياسات.
التغييرات:
اعتبارًا من اليوم، بسَّطنا طريقة عرض سياسات محتوى الناشرين من خلال تضمين معلومات تفصيلية واضحة عن أنواع المحتوى التي لا يُسمَح بعرض إعلانات لها أو التي سيتم فرض قيود على عرض إعلانات لها:
سياسات الناشرين في Google، التي تحدّد أنواع المحتوى التي لا يُسمح لها بعرض إعلانات عبر أيٍ من منتجات الناشرين.
القيود المفروضة على الناشرين في Google، التي تحدّد أنواع المحتوى التي ستحقّق نسبة محدودة من الربح.
أهمية ذلك بالنسبة إليك بصفتك ناشرًا في AdSense:
لن يُعدّ تحقيق الربح من المحتوى الذي تنطبق عليه القيود المفروضة على الناشرين في Google انتهاكًا للسياسة، ولكننا سنقيّد الإعلانات لهذا المحتوى حسب الحاجة، بناءً على الخيارات المُفضّلة لكل منتج إعلاني و/أو الخيارات المُفضّلة لكل معلِن. وفي بعض الحالات، يعني هذا عدم تقديم أي مصادر إعلانية عروض أسعار للمخزون الإعلاني وعدم ظهور أي إعلانات على هذا المحتوى. ونتيجة لذلك، في حين أنه يمكنك اختيار تحقيق الربح من إعلانات المحتوى الذي تنطبق عليه القيود المفروضة على الناشرين في Google، ستحصل على الأرجح على عدد أقل من الإعلانات لهذا المحتوى المقيَّد مقارنةً بالمحتوى الآخر غير المقيَّد.
لا يُسمح بتحقيق الربح من المحتوى الذي تغطيه "سياسات الناشرين في Google"، ويجب عدم وضع إعلانات ضمن هذا المحتوى. ويمكن أن تؤدّي محاولة تحقيق ربح من محتوى ينتهك السياسة إلى تعليق حساباتك أو إغلاقها.
ونتيجة لهذه التغييرات، سنُعدِّل "مركز سياسات AdSense" بإضافة عمودين جديدين، وهما "وجوب الإصلاح" و"حالة عرض الإعلان". سيشير عمود "وجوب الإصلاح" إلى وجود مشكلة يجب إصلاحها لأنها تمثل انتهاكًا للسياسة. سيظهر عمود "حالة عرض الإعلان" في حال عدم عرض الإعلانات بسبب انتهاك السياسة أو فرض قيود على الطلب. يوفّر لك "مركز سياسات AdSense" كالمعتاد معلومات تفصيلية عن المشاكل التي يمكن أن تمنع ظهور الإعلانات على مواقعك الإلكترونية، بالإضافة إلى كيفية حلّ المشاكل المتعلقة بعرض الإعلانات وطلب عمليات المراجعة.
تجدر الإشارة إلى أنه يتم تطبيق هذه القيود والسياسات بالإضافة إلى أي سياسات أخرى تحكم استخدامك لمنتجات الناشرين في Google.
الإجراءات المطلوبة:
تم تعديل المعلومات الواردة في "مركز مساعدة AdSense" و"مركز سياسات AdSense" لتتضمّن جميع التفاصيل المتعلقة بالسياسات والقيود. يُرجى مراجعة هذه التفاصيل للتعرّف بشكل أفضل على التغييرات التي أُجريت، ولضمان امتثال المحتوى الخاص بك للسياسات.
تجدر الإشارة إلى أن Google ستُعلِن من الآن فصاعدًا عن التعديلات التي تطرأ على سياساتنا وقيودنا التي تخص AdSense في سجلّ التغيير. وبالتالي، على الناشرين الاطّلاع باستمرار على التغييرات التي يتم إدخالها على السياسات والالتزام بها في جميع الأوقات.
مع أطيب التحيّات،
فريق Google AdSense
هل تحتاج إلى مساعدة؟
AdSense help page
صفحة المساعدة لحسابي على AdSense
تابعنا
Twitter YouTube Facebook
Google LLC 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043
تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي عبر هذه الرسالة الإلكترونية لإطلاعك على أحدث التغييرات المهمة التي طرأت على منتجك أو حسابك في AdSense.