Monday, May 21, 2018

[يلزم اتخاذ إجراء] يُرجى مراجعة بنود خدمة AdSense المعدَّلة

Google AdSense
تسجيل الدخول
حضرة الشريك،
بناءً على المعلومات التي شاركناها في آذار (مارس)، نحن نقوم حاليًا بتعديل بنود خدمة AdSense. وهي الآن جاهزة لكي تقوم بمراجعتها.
لقد تم إجراء هذه التعديلات لاستيفاء متطلبات ناشرينا حول العالم لأن منتجات AdSense وAdMob تتطور باستمرار. كما تتضمن البنود المعدَّلة شروطًا جديدة حول اختبار الميزات والنشاط غير الصحيح والامتثال للسياسة وطريقة تعاملنا مع المدفوعات الموجهة إليك.
بالإضافة إلى ذلك، تتضمن البنود المعدَّلة بنودًا جديدة لحماية البيانات تتعلق باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) في الاتحاد الأوروبي وأُطر عمل الخصوصية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. تتضمن البنود المعدَّلة على وجه الخصوص البنود التي تنظم العلاقة بين الجهات المسؤولة عن التحكم في البيانات، كما تتضمن سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي المعدَّلة (تعرف على المزيد من هنا).
يلزم اتخاذ إجراء: يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense لمراجعة بنود الخدمة المعدَّلة والموافقة عليها. ونحن نوصيك بطلب نصيحة مستشارك القانوني، إذا كانت لديك استفسارات حول البنود.
تسجيل الدخول إلى AdSense
بحلول 25 أيار (مايو) 2018، نحن نحثك على استخدام عناصر تحكم موفر تقنية الإعلان (ATP)، التي تم طرحها مؤخرًا، لاختيار موفر تقنية الإعلان القادر على عرض الإعلانات وتقييمها على مواقع الويب والتطبيقات التابعة لك من أجل المستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، بالإضافة إلى توفير خيار لمستخدمي منطقة EEA يتيح لهم مشاهدة الإعلانات غير المخصصة (إذا قررت القيام بهذا الأمر).
إذا كانت لديك أية استفسارات حول هذا التعديل، لا تتردد في التواصل مع فريق حسابك أو التواصل معنا من خلال مركز المساعدة.
مع فائق التقدير،
فريق Google AdSense
هل كانت هذه الرسالة الإلكترونية مفيدة؟
نعم
ل
تابعنا
YouTube G+ Twitter Facebook Forum
Google LLC 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043
لقد تلقيت هذا الإعلان الإلزامي للخدمات عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على تغييرات مهمة طرأت على منتجك أو حسابك في AdSense.