Tuesday, June 12, 2012

نشرة AdSense الاخبارية - حزيران (يونيو) ٢٠١٢

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشرca-pub-7031436294245637
حزيران (يونيو) 2012  

عزيزنا الناشر،


تهدف الكثير من عمليات التحسين التي أجريناها على هذا المنتج إلى تزويدك بمعلومات فائقة الدقة والملاءمة لتحقيق مزيدٍ من الفاعلية في تحسينات AdSense. وفي نصيحة الشهر بهذا الإصدار، سنشرح كيف يمكن لتنبيهات أخطاء الزاحف - المُعاد تصميمها في حسابك - مساعدتك في تحسين مدى ملاءمة إعلاناتك وزيادة أرباحك إلى أقصى حد. وستجد أيضًا معلومات عما يلي:

  • إنشاء موقع متوافق مع الجوّال باستخدام DudaMobile
  • اختبار معلوماتك عن سياسات البرنامج
  • الاستفادة من تجارب الناشرين الناجحين: Concertboom.com
مع فائق احترامنا،


فؤاد

فريق Google AdSense

هل تعلم؟...


إنشاء موقع مخصّص للجوّال مجانًا باستخدام موقع "انقل نشاطك للجوّال" وDudaMobile


مساعدتك في أن تجعل موقع الويب المخصّص لأجهزة الكمبيوتر المكتبية متوافقًا مع الجوَّال، نقدم حاليًا أداة تساعدك على إنشاء المواقع بنفسك من DudaMobile على موقع "انقل نشاطك للجوّال" من إصدار الولايات المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن أداة إنشاء المواقع متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط. وتعمل هذه الأداة على إنشاء مواقع متوافقة مع الجوّال في خمس خطوات بسيطة كما تسمح لك بإضافة ميزات مثل زر انقر للاتصال وخرائط الجوّال وGoogle AdSense. ويُذكر أن مواقع الجوّال التي يتم إنشاؤها باستخدام أداة DudaMobile ستتم استضافتها مجانًا لمدة عام واحد.


سياسات البرنامج

اختبار معلوماتك عن سياسات البرنامج


ما مدى معرفتك بسياسات برنامج AdSense؟ اكتشف ذلك عن طريق استعراض المنهج الدراسي المحدَّث لأكاديمية AdSense، والذي يشتمل حاليًا على كل ما تحتاج إلى معرفته عن إرشادات سياستنا بالإضافة إلى أبرز الموضوعات وأهم الموارد لضمان نمو الأرباح على المدى الطويل والاحتفاظ بحساب صحي ومتوافق مع سياستنا.


  نصيحة التحسين  

إصلاح أخطاء الزاحف لتحسين مدى ملاءمة الإعلانات


في النشرة الإخبارية التي صدرت الشهر الماضي، أعلنا عن إعادة تصميم منطقة تنبيهات أخطاء زاحف . ولقد أجرينا هذه التغييرات ليصبح عرض معلومات أخطاء الزاحف أكثر سهولة. ومما لا شك فيه أن ضمان إمكانية زحف موقعك بدقة من جانب زاحف AdSense يساعد في زيادة ملاءمة إعلاناتك وفي النهاية زيادة أرباحك. راجع قسم تقرير أخطاء الزاحف في حسابك لمعرفة ما إذا كانت هناك أي نطاقات أو نطاقات فرعية تعاني من أخطاء زاحف AdSense. ضع علامة اختيار في عمود "كيفية الإصلاح" لمزيد من المعلومات عن كيفية إصلاح كل نوع من أنواع المشكلات المختلفة.

  إصلاح أخطاء الزاحف  

احرص على منح الأولوية للنطاقات أو النطاقات الفرعية ذات أكبر عدد من الأخطاء أولاً؛ حيث سيكون لها أكبر الأثر في حسابك. كما يمكنك توسيع كل عنوان URL مذكور للكشف عن قائمة أكثر تحديدًا بل وتنزيلها أيضًا، إذا كنت ترغب في ذلك.



جديد البرنامج   


قصة نجاح مع AdSense: ‏Concertboom.com


نجح موقع Concertboom.com في زيادة أرباحه من AdSense بنسبة 400% بإضافة وحدة إعلانية أخرى إلى صفحات الموقع. اطَّلع على مزيد من المعلومات عن Concertboom.com

وكيف يمكنك إضافة وحدات جديدة مع الحفاظ على ارتفاع جودة محتوى الموقع في الوقت ذاته.



المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2012 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISW5IPu4zYtWMXdROFi5HwyhYNMB6q5cC8ZPKZI1T8aOKAMHvh4DWBXUEA-INjn9E1Q-FcBfX3mmAaOYbMbKYptmoVq2Bg==