Tuesday, November 27, 2012

يرجى تقديم تعليقاتك حول Google AdWords

Google

يرجى تقديم تعليقاتك حول Google AdWords

عزيزنا عميل AdWords،

يشرفنا أن نرسل لك هذه الرسالة لمطالبتك بإكمال استطلاع رأي مختصر حول انطباعك عن Google AdWords. يستغرق إكمال استطلاع الرأي من 8 حتى 10 دقائق، ويتم الحفاظ على سرية الإجابات التي تقدمها.

تعتبر التعليقات التي تقدمها مهمة بالنسبة إلينا لمساعدتنا في معرفة التحديات والفرص التي تواجهها كل يوم؛ ومن ثمَّ يمكننا ترتيب أولويات الأدوات والخدمات التي ستساعدك على أفضل وجه. لبدء الخطوات الأولى في استطلاع الرأي، يرجى النقر على الرابط أدناه، أو نسخ الرابط في نافذة المتصفح.

http://survey.qualtrics.com/SE?Q_DL=cDc4BqzvOtbMAst_6PViG2aoeA3fOiF_MLRP_bEiF1Z5SudAhO2F

تُعتبر إجاباتك مهمة جدًا بالنسبة إلينا، لذلك إذا لم يصلنا الرد منك خلال الأيام القليلة القادمة، فسنرسل لك تذكيرًا.

نقدر الوقت الذي استغرقته ونشكرك على مساعدتنا في تحسين Google AdWords. لمزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Google، يرجى زيارة http://www.google.ae/privacypolicy.html.

مع فائق التقدير،

فريق أبحاث Google AdWords

© 2012 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إلى sharing.freecard@gmail.com بناءً على رغبتك في تلقي رسائل AdWords الإلكترونية غير الدورية للأبحاث التسويقية. إذا كنت لا تريد تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية فيما بعد، فيرجى إلغاء الاشتراك هنا: http://www.google.com/appserve/mkt/optout/1myROO6yEnzbmvymS3Ki4TTeu86g9hZ6y?e=sharing.freecard%40gmail.com&hl=ar كما يمكنك تغيير إعدادات حسابك المفضلة في صفحة "إعدادات الإبلاغ" بتسجيل الدخول إلى https://adwords.google.com/select/EditCommunicationsPreferences