Monday, August 12, 2013

نشرة Google AdSense الإخبارية – آب (أغسطس) 2013

الفقاعات التفسيرية
آب (أغسطس) 2013 الرقم التعريفي للناشر ca-pub-7031436294245637

عزيزنا الناشر،

منذ بداية احتفالاتنا بالذكرى العاشرة الشهر الماضي، ونحن نسعى جاهدين لنوفر لك ميزات جديدة. في النشرة الإخبارية لهذا الشهر، نسلط الضوء على العديد من هذه التحديثات للمنتج. وإذا فاتتك بعض الأنشطة الاحتفالية للذكرى العاشرة، فلا يزال أمامك الفرصة، حيث بإمكانك إعادة تشغيل Hangout مع سوزان وجسيكي، والانضمام إلى منتدى تعلم مع Google، ومواكبة برنامج تحدي AdSense العاشر. ستتعرف على معلومات أخرى في هذه النشرة الإخبارية:
  • تحويل إحصاءات Analytics إلى فرص في AdSense
  • تحسين أداء الموقع باستخدام بطاقة نقاط الناشر
  • الوصول إلى التقارير في المنطقة الزمنية المحلية
  • التعرف على قصة نجاح في AdSense
  • البقاء على اطلاع بالإشعارات الجديدة لسياسة الحساب
مع فائق التقدير،

بيتر
فريق Google AdSense


هل استفدت من هذه النشرة الإخبارية؟ شارك تعليقك معنا.

التحديثات

تحويل إحصاءات Analytics إلى فرص في AdSense

يساعدك برنامج Google Analytics على فهم أداء موقعك، والآن يساعدك AdSense على استخدام هذه الإحصاءات لرفع مستوى موقعك. اشترك في الإعداد الجديد لاختصاصيي الحساب في Analytics من علامة التبويب "إعدادات الحساب". ومن ثم سنتمكن من إرسال نصائح الموقع المستهدف إليك، وإحصاءات مفصلة لعدد الزيارات، وأفكار حديثة حول استخدام الميزات الجديدة، مثل "تجارب المحتوى" للاستفادة من اللحظات المهمة. يمكنك العثور على إرشادات كاملة حول تحديث إعدادات Analytics في مركز مساعدة Analytics.



تحسين أداء الموقع باستخدام بطاقة نقاط الناشر

هل سبق لك مراجعة بطاقة الأداء؟ نحن نريد مواصلة تحسين برنامج AdSense بحيث يمكنك التركيز على المحتوى؛ ولهذا أطلقنا بطاقة النقاط التي تمنحك إحصاءات أفضل حول أداء موقعك. يمكنك معرفة كيفية مقارنة موقعك بالناشرين الآخرين عبر عدد من الفئات، ومراجعة اقتراحات معينة متعلقة بالتحسين.

اقرأ المزيد حول بطاقة النقاط على مدونتنا وراجع بطاقة النقاط في المرة التالية التي تسجل الدخول فيها إلى حسابك.



الوصول إلى التقارير في المنطقة الزمنية المحلية

يتوفر الآن إعداد التقارير وفقًا للمنطقة الزمنية المحلية في حسابك على AdSense. حتى هذه اللحظة، أعددنا تقارير أرباحك اليومية وفقًا لتوقيت المحيط الهادي (PST) ولكن ستتمكن في المستقبل من عرضها وفقًا للمنطقة الزمنية المحلية. يمكنك تحديث تفضيلات المنطقة الزمنية في بضع خطوات بسيطة مباشرةً من حسابك.

دراسة حالة

التعرف على قصة نجاح في AdSense

جنيفر موس هي مؤسس موقع BabyNames.com، وهو موقع يساعد المستخدمين على اختيار الاسم المثالي للطفل. وقد اشتركت في برنامج AdSense عام 2003 لدفع فواتير الاستضافة، ولكن سرعان ما مكنتها الأرباح من العمل على الموقع بدوام كامل وبدء نشاط تجاري ناجح للعائلة. تعرّف على المزيد حول قصة جنيفر مع AdSense ولا تنسَ مشاركة قصة نجاحك!


سياسات البرنامج

البقاء على اطلاع بالإشعارات الجديدة لسياسة الحساب

يُعد الحفاظ على الالتزام بسياسات برنامج AdSense أمرًا ضروريًا لكل ناشر. لمساعدتك على الفهم السريع لأي مشكلات محتملة متعلقة بالسياسة ومواجهتها، سنعمل تدريجيًا على تقديم ميزة "إشعارات السياسة الجديدة" مباشرةً في حسابك على AdSense.

إذا اكتشف نظامنا أي انتهاك للسياسة، فستتلقى الآن إشعارًا في حسابك بالإضافة إلى رسالة إلكترونية. كما يمكنك أيضًا العثور على مزيد من التفاصيل والخطوات لحل انتهاك وفقًا لقسم انتهاكات السياسة ضمن علامة التبويب "الصفحة الرئيسية".



مزيد من المعلومات عن AdSense:

مدونة Inside AdSense

صفحة AdSense Google+

منتدى AdSense

AdSense على موقع YouTube


© 2013 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك رسالة البريد الإلكتروني هذه لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. وإذا لم تكن ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيلها من خلال النقر هنا.