Tuesday, February 12, 2013

نشرة Google AdSense الإخبارية - شباط (فبراير) 2013

فقاعات تفسيرية
تشرين الثاني (فبراير) 2013 الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637

عزيزنا الناشر،

مرحبًا بك في أول نشرة إخبارية لبرنامج Google AdSense في عام 2013. ونشكرك على مواصلة التعاون وتقديم التعليقات والمقترحات التي تساعدنا على تحسين AdSense لجميع الناشرين. لقد مر شهران فقط من العام الجديد ولكن لدينا عدد من التحديثات المقدمة لك:
  • بدء العمل مع أكاديمية DFP، وهي متاحة الآن بـ 30 لغة
  • العمل معًا بشكل أفضل لمنع وجود أي نشاط غير صالح
  • محاولة إعادة تصميم تخطيط محرك البحث المخصص
  • الاستفادة من خدمة PageSpeed من Google
  • مقابلة فريق عمل AdSense خلال أحداث برنامج تعلم مع Google
صوفي
فريق Google AdSense



التحديثات

محرك البحث المخصص الآن أصبح أسرع وأسهل

نحن متحمسون للإعلان عن تخطيط محرك البحث المخصص الجديد الذي يجمع بين البساطة والسرعة. يستغرق محرك البحث الجديد بضع ثوانٍ لإنشاء نتائج البحث والسماح لك بوضعها أعلى أي محتوى على صفحتك بشكل متناغم. ويؤدي البحث بشكل أسرع وأكثر سهولة إلى توفير المزيد من الفرص للمستخدمين لاكتشاف كم أكبر من المحتوى على موقعك، ومن خلال إجراء الكثير من الزوار لعمليات بحث على موقعك، فإنه من المرجح أن تزيد عائداتك من خلال الإعلانات ذات الصلة في صفحات نتائج البحث. وقد أضفنا أيضًا بعض الميزات الرائعة مثل الصور المصغرة، مع جعل نتائج البحث تتناسب تلقائيًا مع حجم الشاشة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. جرّب التخطيط الجديد عن طريق إنشاء محرك بحث جديد.



تحسين أداء الموقع من خلال خدمة Google PageSpeed

يمكن أن تساعدك صفحات الويب السريعة والمحسَّنة على زيادة مشاركة الزوار، والاستبقاءات، والتحويلات. تم إنشاء خدمة PageSpeed من Google لمساعدتك على تطبيق أفضل الممارسات لموقعك على الويب بشكل تلقائي لزيادة سرعته. تلقينا تعليقات إيجابية منك حول هذه الأداة بعد أن تم عرضها في النشرة الإخبارية التي صدرت في شهر ‏أيلول (سبتمبر)، ويسعدنا إبلاغك بأنه يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى هذه الخدمة مجانًا دون دعوة. بدء زيادة سرعة موقعك على الويب اليوم!



الانضمام إلى أحداث برنامج تعلم مع Google للناشرين

سنتان ونصف سنة مضت تقريبًا منذ أن بدأنا برنامج AdSense في مدينتك، ومنذ ذلك الحين، أجرينا زيارة لأكثر من 100 مدينة، وتحدثنا إلى آلاف الناشرين. ونحن متحمسون للإعلان عن هذا البرنامج في عام 2013، وسيتم تطوير أحداث AdSense في مدينتك من خلال برنامج "تعلم مع Google للناشرين". ولا يقدم برنامج تعلم مع Google للناشرين مجرد نصائح حول تحسين AdSense، بل يتجاوزها بكثير، هذا بالإضافة إلى أننا سنتناول أيضًا بالمناقشة موضوعات أخرى تتعلق بأعمالك عبر الإنترنت مثل تصميم المواقع والتحليلات وعرض الإعلانات.

في ما يلي عدد قليل من الأحداث المقرر إجراؤها في الشهر المقبل. يمكنك تمكين تلقي "عروض خاصة" إذا كنت تريد أن تكون مؤهلاً لتلقي دعوات أحدث عبر البريد الإلكتروني، ومتابعة مدونة AdSense المحلية للحصول على مزيد من تواريخ الأحداث.
  • تورنتو، كندا: 21 فبراير 2013
  • شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية: 5 مارس 2013
  • بوينس آيريس، الأرجنتين: 13 مارس 2013
  • بوخارست، رومانيا: 14 مارس 2013
  • ساو باولو، البرازيل: 19 مارس 2013

تطبيق DFP Small Business

تتوفر أكاديمية DFP Small Business الآن بـ 30 لغة

هل تستثمر في موقعك على الويب باستخدام إعلانات من مصادر متعددة؟ سيساعدك برنامج DFP Small Business، وحلول عرض الإعلانات التي تستضيفها Google مجانًا على إدارة إعلاناتك في AdSense بجانب تلك الإعلانات التي تأتي من الشبكات الإعلانية الأخرى أو المعلنين مباشرة. استخدم هذه الأداة للتحقق مما إذا كان DFP هو المنتج المناسب لك واتخاذ خطواتك الأولى اليوم.

تتوفر الآن أكاديمية DFP Small Business، ودليلنا الذي يوضح عرض الإعلانات خطوة بخطوة من خلال Google بـ 30 لغة.

جرب أكاديمية DFP

سياسات البرنامج

العمل معًا بشكلٍ أفضل: الحماية من الأنشطة غير الصالحة الآن

إيمانًا منا بأن الناشرين هم شريان الحياة الذي يغذي الإنترنت، نحن ملتزمون بمساعدتكم في تنمية أنشطتكم التجارية. من جهة أخرى، فقد سمعنا كذلك قصصًا تخبرنا عن حالات يجد فيها الناشرون حساباتهم معلقة أو حتى معطَّلة بسبب "النشاط غير الصالح" دون فهم واضح للسبب أو كيفية إصلاح هذه المشكلة. ونحن نعرف أن ذلك قد يتسبب في المرور بتجربة محبطة أو ربما حتى مخيفة، فما السبب في حدوث ذلك؟

اطلع على مشاركة المدونة لمعرفة التحسينات التي أجريناها في سياسة التعليم وتنفيذها.



مزيد من المعلومات عن AdSense:

مدونة Inside AdSense

صفحة AdSense في Google+

منتدى AdSense

AdSense على موقع YouTube


© 2012 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043.

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك هذه الرسالة الإلكترونية لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. وأما إذا لم تكن ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيلها من خلال النقر هنا.