Friday, May 4, 2012

الإخبارية - ايار (مايو) 2012 AdSense ‏‫‬ نشرة

bubbles
أيار (مايو) 2012 الرقم التعريفي للناشر ca-pub-7031436294245637

عزيزنا الناشر،

إننا ندرك أنك عندما تُنشئ محتوى لموقعك على الويب، فإنك تتطلع إلى زيادة عائداتك إلى الحد الأقصى من جميع إعلاناتك، بصرف النظر عن طريقة بيعها. في "نصيحة الشهر" بهذا الإصدار، نودّ أن نقدّم لك DFP Small Business، وهو عبارة عن حل مجاني لعرض الإعلانات توفره Google للناشرين الذين يريدون عرض الإعلانات من مصادر مختلفة. كما ستحصل على معلومات عن:
  • مزيد من التحكم مع مركز مراجعة الإعلانات الجديد
  • اكتشاف كيفية دخول عالم الجوّال
  • الاستفادة من صفحة أخطاء زاحف AdSense المعاد تصميمها
  • تحسين ترتيب موقعك من خلال إرشادات مشرفي المواقع‬
  • استخدام واجهة برمجة تطبيقات AdSense Management
مع خالص التقدير،

فؤاد
فريق Google AdSense

نصيحة الشهر

تحسين عرض الإعلانات باستخدام DFP Small Business

سواء كنت تستخدم بالفعل مصادر متعددة لعائدات الإعلانات في موقعك أو أنك لازلت في مرحلة التخطيط لإجراء ذلك، فإن DFP Small Business، وهو عبارة عن حل مجاني لعرض الإعلانات تستضيفه Google، بمقدوره أن يساعدك على إدارة نشاطك التجاري المتنامي للإعلان عبر الإنترنت. باستخدام أداتنا الجديدة عبر الإنترنت، يمكنك معرفة ما إذا كان DFP Small Business هو المنتج المناسب لك:

 الانتقال إلى الأداة 
‏‫
يسمح لك DFP Small Business بإدارة مخزونك الإعلاني بالكامل من خلال واجهة واحدة بسيطة، ويقدم ميزات غنية مثل التنبؤ بالمخزون الإعلاني والتقارير المفصلة والاستهداف المتعدد المكونات. كما يمكنك استخدام هذا البرنامج لزيادة العائدات إلى الحد الأقصى عن طريق تمكين المنافسة في الوقت الفعلي بين AdSense وشبكات الإعلانات الأخرى. اكتشف المزيد عن برنامج DFP Small Business في الفيديو التالي:



التحديثات

مزيد من التحكم في الإعلانات التي تظهر على موقعك‬

أصبح مركز مراجعة الإعلانات الآن أكثر فاعلية ويسمح لك بمراجعة جميع أنواع الإعلانات بعد عرضها على صفحاتك، سواء كانت تستهدف المحتوى أو الموضع أو الاهتمامات. ويمكنك اتخاذ القرارات بشأن إعلانات معينة وحظر إعلانات متعددة مرة واحدة لمساعدتك على توفير الوقت. سجّل دخولك اليوم وابدأ باتخاذ خطواتك الأولى في مركز مراجعة الإعلانات الجديد.



إعادة تصميم صفحة أخطاء زاحف AdSense

توفر لك صفحة أخطاء زاحف AdSense‏‎ المعاد تصميمها معلومات دقيقة وقابلة للتنفيذ تساعدك على تحسين موقعك بطريقة أكثر فاعلية. وقد حقق بعض الناشرين زيادة في العائدات وصلت إلى 400% بعد تصحيح أخطاء الزاحف. للاطلاع على صفحة أخطاء الزاحف الجديدة في حسابك، يمكنك زيارة علامة التبويب "الصفحة الرئيسية"، ثم النقر على "إعدادات الحساب" والانتقال إلى القسم "أخطاء الزاحف".



واجهة برمجة تطبيقات AdSense Management لمطوّري البرامج

إذا كنت تصمم برامجك بنفسك وترغب في استرداد بيانات تقارير AdSense بشكل مباشر، فإن واجهة برمجة تطبيقات AdSense Management هي ما تبحث عنه! تتوفر واجهة برمجة التطبيقات لجميع ناشري AdSense، وتسمح لك باسترداد قوائم عملاء الإعلانات والوحدات الإعلانية والقنوات، بالإضافة إلى إنشاء تقارير مخصصة مباشرةً من تطبيقاتك.

لمزيد من المعلومات، يمكنك تصفح منتدى واجهة برمجة التطبيقات، أو الانضمام إلى جلسات استقبال الاستفسارات الدورية.



هل فاتتك قراءة الرسالة الإخبارية التي صدرت الشهر الماضي؟ اقرأها الآن!
إعلانات للجوّال

اكتشف كيفية دخول عالم الجوّال

نظرًا للزيادة التي يشهدها استخدام إنترنت الجوّال في أنحاء العالم، أصبح من المهم جدًا مراعاة احتياجات مستخدمي الجوّال عند تصميم موقعك. لمساعدتك على تحسين المحتوى ليتناسب مع عرضه على الجوّال، طرحنا مؤخرًا مجموعة جديدة من الأدوات على howtogetmo.com حيث يمكنك:
  • الاطلاع على تقييمك - استخدم GetMoMeter لتحليل انطباع مستخدمي الجوّال عن موقعك.
  • بدء التخطيط - يمكنك تنزيل الدليل GetMo Publisher Guide للاطلاع على أفضل الممارسات المتعلقة بالجوّال.
كجزء من مبادرة GetMo الجارية، فإننا نستضيف أيضًا عددًا من البرامج التعليمية على الويب. لمزيد من المعلومات حول هذه البرامج التعليمية على الويب وآخر الأخبار المتعلقة بإعلانات الجوّال، يُرجى زيارة مدوّنة Google لإعلانات الجوّال.



سياسات البرنامج

تحسين ترتيب موقعك من خلال إرشادات مشرفي المواقع‬

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الناشرون علينا هو كيفية تحسين أداء مواقعهم على فهرس بحث Google.

‏‫تمشيًا مع فكرة إنشاء محتوى عالي الجودة، كتبنا مقالة في المدوّنة تتناول أهمية الالتزام بإرشادات مشرفي المواقع مما يساعد في دعم إمكانات الموقع الشاملة ويؤدي إلى زيادة عدد الزيارات والعائدات.





مزيد من المعلومات عن AdSense:

مدوّنة Inside AdSense

منتدى AdSense

مركز مساعدة AdSense

AdSense‏ على YouTube


© 2012 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تمّ إرسال هذا البريد الإلكتروني إليك لأنك أبديت رغبتك في تلقي الرسائل الإخبارية غير الدورية من AdSense. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISVLasehWPn0IggcdgZVXNgK4Ct-VlT_cDRA1YOKP88Qc4iedU0ApKM0Qw96VHTPlJyzTnq9nb4AmpbfmnqkxCSVRc2UZg==