Thursday, November 24, 2011

AdSense أفضل النصائح لتحسين أرباحك من

Google AdSense logo

عزيزنا ناشر AdSense،

مع الاقتراب السريع لموسم العطلات، يقضي المستخدمون وقتًا أكثر على الإنترنت، ويكون المعلنون على استعداد أكبر لإنفاق مبالغ أكثر في سبيل الوصول إلى العملاء المحتملين.

لقد جمّعنا لك بعض أفضل النصائح التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من موسم العطلات:
- زيادة مستوى رؤية إعلاناتك: اجعل لإعلاناتك مستوى رؤية أفضل بالنسبة إلى مستخدميك عن طريق وضعها في الجزء المرئي من الصفحة وبالقرب من المحتوى، حيث يتفاعل المستخدمون مع موقعك.
- كلما زاد حجم الإعلان كان أفضل: نحن نعرف - من واقع خبرتنا - أنه كلما زاد عرض أشكال الإعلانات، كان الأداء أفضل. جرّب استخدام أحجام الإعلانات التي تحقق أفضل أداء، مثل المستطيل المتوسط (300×250)، والمستطيل العريض (336×280)، وليدربورد (728×90)، وسكاي سكريبر العريض (160×600).
- تمكين وحداتك الإعلانية من عرض الإعلانات النصية والمصورة: استفِد من مستودع الإعلانات الملائم والمتوفر بأكمله، والذي تتنافس الإعلانات فيه على الظهور في موقعك. تتكون حملات كثير من المعلنين من إعلانات مصورة؛ ومن ثَمّ ننصح بشدة بتفعيل هذه الميزة لتحقيق الاستفادة الكاملة من ذلك.
وضع أكثر من إعلان واحد في كل صفحة: يمكنك تحسين أدائك في AdSense من خلال وضع وحدات إعلانية متعددة؛ وبذلك يمكنك الاستفادة من مستودعنا الضخم من الإعلانات. يمكنك وضع حتى ثلاث وحدات إعلانية لكل صفحة (بالإضافة إلى ثلاث وحدات وصلات).

  تحسين أرباحك في AdSense!  
يمكنك مراجعة قصة نجاح careerbuilder.com التي تظهر كيف تمكنت الشركة من رفع عائدها ١٦٥٪ عبر إتّباع بعض هذه النصائح.
ننصحك بتجربة هذه النصائح لتحقيق أقصى استفادة من إعلانات Google، ونتمنى لك دوام النجاح مع Google AdSense.

تقبّل أمنيات الجميع هنا في Google AdSense بقضاء عطلات سعيدة.


مع خالص التقدير،
فؤاد
فريق Google AdSense

© 2011 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل إلكترونية من حين لآخر متعلقة باقتراحات تحسين الأداء في AdSense. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISU2SHrmAQjAH3n0mWMt6MybEeyya7n64pz6Puk8zv8osmhG6GndgTZqH2yo1xz7jhXSMHOwAh1PXfgktwBR_NHvSHyLUQ==