Thursday, March 21, 2013

نشرة Google AdSense الإخبارية - آذار (مارس) 2013

فقاعات تفسيرية
آذار (مارس) 2013 الرقم التعريفي للناشر: ca-pub-7031436294245637

عزيزنا الناشر،

خلال عام 2013، احرص على زيادة العائد المحتمل عن طريق مراجعة الجزء1 والجزء 2 من القائمة المرجعية للتحسين. تغطي القوائم عمليات التحسين الأساسية والمتقدمة. وإلى جانب مراجعة القوائم المرجعية، يرجى قراءة هذا الإصدار من النشرة الإخبارية للتحديثات حول ما يلي:
  • مراجعة معلومات الاتصال
  • تنشيط محتوى الويب للجوال باستخدام AdSense
  • التعلم من الناشرين الآخرين بشأن أفضل ممارسات انطباع المستخدم
  • بدء استثمار المحتوى عبر الإنترنت باستخدام AdSense

مع فائق التقدير،

بيتر
فريق Google AdSense


التحديثات

مراجعة معلومات الاتصال

هل تم إرسال هذه النشرة الإخبارية إلى عنوان البريد الإلكتروني المفضل؟ مراجعة تفاصيل الاتصال للتأكد من تلقيك رسائل AdSense المهمة التي نرسلها بشكل دوري، بما في ذلك تحديثات الحساب والمنتجات. لتحديث معلومات الاتصال:
  1. سجِّل الدخول إلى حسابك.
  2. انتقل إلى الصفحة "إعدادات الحساب" ضمن علامة التبويب الصفحة الرئيسية.
  3. ضمن القسم "إعدادات شخصية"، انقر على "تعديل" وأدخل التفاصيل المحدّثة في حقول "اسم جهة الاتصال" و"البريد الإلكتروني لجهة الاتصال" و"الهاتف المخصّص للاتصال".
  4. ثم انقر على "حفظ".
مراجعة جهات الاتصال الآن

اطلع على الموارد لمزيد من التفاصيل.


تنشيط محتوى الويب للجوال باستخدام AdSense

تم مؤخرًا تحديث معلومات مركز المساعدة في ما يتعلق بالاستثمار في محتوى الويب للجوال. يمكن الآن بسهولة أكبر العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة توقيت الاستثمار في محتوى الجوال، سواء أكان موقعك على الويب مخصصًا لأجهزة الجوال بتقنية WAP أو موقع ويب لأجهزة الجوال المتطورة. يرجى زيارة قسم AdSense لبحث الجوال في مركز المساعدة لمزيد من التفاصيل.


بدء استثمار المحتوى عبر الإنترنت باستخدام AdSense

تم مؤخرًا تحديث سياساتنا حول المحتوى للناشرين في البلدان المحددة التي يكون المحتوى فيها قانونيًّا. ويمكن للناشرين في هذه البلدان تطبيق استثمار المحتوى عبر الإنترنت الآن. ويتضمن المحتوى المسموح به: الألعاب عبر الإنترنت، والمواد التعليمية/التكميلية وشفرات النقاط الإضافية.

يرجى زيارة صفحة سياسة المحتوى في AdSense للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه السياسة الجديدة والاتصال بنا إذا كنت مهتمًا باستثمار المحتوى.


نصائح حول انطباع المستخدم

موقع MakeupAlley.com: بساطة في موقع الويب وزيادة في العائد

يستخدم موقع MakeupAlley.com نصائح Google للناشرين لتحسين انطباع المستخدم ويشهد زيادة في العائد مع التجديد المبسط والمنظم. قرر موقع MakeupAlley.com اختبار بعض التغييرات البسيطة على الصفحة المقصودة به مع تبسيط المحتوى والتصميم لتيسير عملية الوصول إلى المعلومات ذات الصلة بشكل أكبر. وأدت التغييرات إلى حدوث زيادة بنسبة 171% في التفاعلات على الموقع زيادة بنسبة 50% في عائد AdSense. اطلع على القصة الكاملة.



مزيد من المعلومات عن AdSense:

مدونة Inside AdSense

صفحة AdSense في Google+

منتدى AdSense

AdSense على موقع YouTube


© 2013 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043.

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك هذه الرسالة الإلكترونية لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. وأما إذا لم تكن ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيلها من خلال النقر هنا.