البحث عن الإعلانات حسب الصور في مركز مراجعة الإعلانات لمساعدتك على مراجعة الإعلانات بكفاءة أكبر في مركز مراجعة الإعلانات، نوفر لك حاليًا إمكانية البحث عن الإعلانات استنادًا إلى صورة معينة. فما عليك سوى تحميل صورة، مثلاً لشعار أحد المنافسين، وسنعرض الإعلانات المصورة التي تحتوي على هذه الصورة لتكون تحت تصرفك. لمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة مركز المساعدة.
مزيد من التحكّم في الإعلانات التي تظهر على مواقعك هل ترغب في تخصيص إعدادات المنع للمواقع المختلفة التي تملكها؟ تفضل بزيارة قسم "إدارة المواقع" في حسابك وأنشئ قائمة بجميع مواقعك لتطبيق الإجراءات الخاصة بالمواقع. ضمن "السماح والمنع"، ستتمكن من حظر فئات عامة، وفئات حساسة، وعناوين URL للمعلنين في برنامج AdSense للمحتوى على أساس كل موقع على حدة. تعرّف على مزيد من المعلومات حول هذه الميزة الجديدة في مركز المساعدة.
إطلاق حجم أكبر للوحدة الإعلانية يتوافق مع العلامة التجارية في AdSense تعد إضافة أحجام إعلانية أكبر لشبكتنا من أهم الطلبات التي وردت إلينا من الناشرين في العام الماضي؛ ولذا يسرنا أن نعلن اليوم عن توفر الوحدة الشائعة بحجم 300x600 حاليًا في حسابك في AdSense. ونظرًا لتوفر هذه الوحدة حديثًا في شبكتنا، فستجد حاليًا عددًا كبيرًا من الإعلانات النصية في هذه المواضع. وبمرور الوقت، سنستمر في إنشاء مجموعة واسعة من الإعلانات النصية والصورية في المستودع الإعلاني المؤهَّل للظهور بهذه الشريحة الكاملة أيضًا. اطّلع على مزيدٍ من المعلومات الواردة في مقالة المدونة.
تحسين الإعلانات النصية على شبكة Google الإعلانية ربما لاحظت أننا أجرينا مؤخرًا تحديثات على شكل وأسلوب معظم الإعلانات النصية على مواقع الناشرين (راجع المثال التالي). فقد أدرجنا تحديثات على حجم الخط، والمسافات، ونطاق المساحة، وتخطيط النص فضلاً عن رمز السهم الجديد القابل للنقر - وقد أظهرت تجاربنا تحسّنًا في الأداء بعد إجراء هذه التغييرات. وسنواصل ابتكار أشكال جديدة ليشهد كل من الناشرين والمعلنين تحسنًا ملحوظًا في الأداء؛ لذا احرص على متابعتنا. لمزيد من المعلومات حول هذا التحديث، يُرجى زيارة مدونة Inside AdSense.
|