Tuesday, July 24, 2012

‫نشرة AdSense الإخبارية - تموز (يوليو) 2012 - تغلب على "عمى الإعلانات" من خلال استخدام مواضع إعلانات أفضل

To view this email as a web page, go here.

bubbles
AdSense Newsletter AR
رقم تعريف الناشرca-pub-7031436294245637
   تموز (يوليو) 2012

عزيزنا الناشر،


لقد أدرجنا في هذا الإصدار الأخير من النشرة الإخبارية قبل الصيف قائمة بعدد من التحديثات والاقتراحات لمساعدتك على الإلمام بآخر المعلومات إلى أن يصدر العدد القادم في ‏أيلول (سبتمبر). وفي نصيحة تموز (يوليو)، نوضح كيفية زيادة عائدك عن طريق وضع الإعلانات في أماكن يسهل على المستخدمين مشاهدتها فيها. وستجد أيضًا معلومات عما يلي:

  • استخدام البيانات لتحديد استراتيجية الجوال
  • التعلم من ناشرينا - رسالة من ديف تيلور
  • إمكانية البث المباشر باستخدام جلسة Google+ Hangout على الهواء
  • إدارة الإعلانات باستخدام شريط أدوات ناشري Google
  • إدارة مستخدمين متعددين في حسابك
استمتع بصيف رائع وتقبل وافر الشكر على مشاركتك الدائمة في برنامج Google AdSense.


فؤاد

فريق Google AdSense

إعلانات الجوال


بحث "Our Mobile Planet" متوفر الآن ببيانات عام 2012


مع زيادة أعداد الهواتف الذكية وأهميتها، بات العثور على بيانات جيدة تساعد على فهم سلوكيات مستخدمي الجوال أمرًا أساسيًا. يوفر بحث "Our Mobile Planet " حق دخول مجاني لبيانات فريدة عن 44 بلدًا متوفرة بعدد 22 لغة، حيث تم إصدار البحث في نسخة جديدة بصورة مُحسّنة شكلاً وأسلوبًا وبيانات محدثة لعام 2012. لمزيد من المعلومات عن هذا التحديث، يرجى زيارة مدونة إعلانات Google للجوّال. نحن نشجعك أيضًا على الاشتراك في جلسة hangout* "Mobile team" المقرر عقدها في 16 آب (أغسطس) والتي نتناول فيها مناقشة أهم النصائح المتعلقة بإنشاء موقع للجوال. إذا كان لديك تطبيق جوال من قبل، وتهتم بمعرفة المزيد عن استراتيجيات تحقيق الدخل باستخدام التطبيق، يرجى الاشتراك في برنامج "Build a business, not an app" التعليمي على الويب المقرر عقده في 15 آب (أغسطس). * سيتم عقد كلا الحدثين باللغة الإنجليزية.



الناشر قصة

التعلم من ناشرينا - رسالة من ديف تيلور


الذين يتابعون منكم مدونة Inside AdSense بانتظام، قد يكونوا سمعوا بالفعل عن ديف تيلور. لقد كان أحد ناشري AdSense لسنوات عديدة، وهو يمثل مصدرًا رائعًا للمعرفة التي سيستفيد منها الزملاء من الناشرين ومشرفي المواقع، وذلك بفضل ما يتمتع به من خبرة في جميع جوانب العمل عبر الإنترنت. راجع "مشاركة الضيف" من ديف التي عرضناها مؤخرًا على مدونتنا، حيث نناقش كيف يمكن للناشرين الموازنة بين الإعلانات والمحتوى على مواقعهم الإلكترونية.



  نصيحة التحسين  

تغلب على ما يُعرف باسم "عمى الإعلانات" للمستخدمين من خلال استخدام مواضع إعلانات أفضل

يتمثل المبدأ العام لمواضع الإعلانات في ضرورة وضع وحداتك الإعلانية في أعلى مكان بالصفحة؛ حتى يتسنى للمستخدمين مشاهدتها بسهولة. ومع ذلك، تكون الوحدات الإعلانية الموضوعة في أعلى مكان بالصفحة (قبل أي محتوى آخر) عرضة لما يعرف باسم "عمى الإعلانات" للمستخدمين؛ مما يجعل نسبة النقر إلى الظهور التي تجلبها - في المتوسط - أقل بحوالي 61% من النسبة التي تجلبها الإعلانات الموضوعة أسفل العنوان، والأقرب من المحتوى. إذا كانت وحدتك الإعلانية في أعلى مكان بالصفحة، يتعين عليك اختبار ما إذا كان نقلها إلى مكان لقريب من باقي المحتوى - على أن تظل بالجزء المرئي من الصفحة - يعمل على تحسين أداء الإعلان أم لا.

  تحسين موضع الإعلان  

إذا كنت بصدد تجربة وضع إعلان أسفل العنوان، يمكنك استخدام هذه الأداة المفيدة للتحقق مما إذا كانت إعلاناتك تستمر في الظهور في الجزء المرئي من الصفحة أم لا.



جديد البرنامج   


البث المباشر باستخدام جلسة Google+ Hangout على الهواء


هل ترغب في استضافة بث فيديو مباشر والتواصل مع المستخدمين بطريقة مبتكرة؟ تتيح لك جلسة Google+ Hangout على الهواء إمكانية إجراء ذلك سواء كنت ترغب في إلقاء درس، أو مناقشة موضوع مع عدد من القراء النشطين، أو فقط مشاركة محتوى مباشرةً مع جمهور من مختلف أنحاء العالم. ويمكن للمستخدمين متابعة مجموعة البث المباشرة من صفحة +Google، وقناة YouTube، وموقعك على الويب. تعرف على مزيد من المعلومات عن جلسة Hangout على الهواء ، وتنفيذ الخطوات الأولى لاستضافة جلستك الخاصة.




توفير الوقت مع شريط أدوات ناشري Google


يُعد شريط أدوات ناشري Google إحدى الإضافات الجديدة في Chrome التي تسمح لك بعرض بيانات الأداء، والتعمّق في إحصاءات الوحدات الإعلانية، ومنع الإعلانات حسب تصميم الإعلان أو عنوان URL، كل ذلك أثناء تصفح موقعك باستخدام Chrome. وبعد تثبيت شريط الأدوات، سيكون بإمكانك مشاهدة نبذة لأداء حسابك من خلال أداة تتوفر في زاوية نافذة المتصفح. يمكنك أيضًا تمكين تراكب الإعلانا ت على صفحتك مباشرةً لمنع الإعلانات أو لعرض مزيد من المعلومات عن وحدات إعلانية معيَّنة. للبدء في استخدام شريط أدوات الناشرين، ما عليك سوى اتباع الإرشادات الواردة في مركز المساعدة.




إدارة دخول مستخدمين متعددين إلى حسابك في AdSense


في إطار الاستجابة للطلبات التي تلقيناها من الناشرين في ما يتعلق بتوفير الميزة المطلوبة بشدة، أصبحت إمكانية دعوة مستخدمين جدد للدخول إلى حساب AdSense متاحة الآن. باستخدام هذه الميزة الجديدة، سيكون بإمكانك منح زملائك أو شركائك حق الدخول إلى حسابك ولكن مع فرض بعض القيود على المعلومات التي يمكنهم الاطلاع عليها وتعديلها. لمزيد من المعلومات عن الخطوات الأولى، يرجى زيارة مركز المساعدة .



المزيد عن AdSense
AR blogger
AR forum
AR HC
AR YT

© 2012 Google Ireland Ltd, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تفضيلات البريد الإلكتروني: تم إرسال هذا البريد الإلكتروني لأنك أبديت رغبتك في تلقي رسائل AdSense الإخبارية من حين لآخر. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيل هذه الميزة بالنقر هنا: https://www.google.com/adsense/v3/unsubscribe?auth=aAN57ISWih3pgp3VD3wlZ28FBPZqIUNWXmwyr7pBP67905I25y4KDuNnbqssCLuzwETZBFYfT6STk83Zc5FUH1m3DzZ59g61Llw==