Monday, September 30, 2013

نشرة Google AdSense الإخبارية - ‏‏أيلول (سبتمبر) 2013

الفقاعات التفسيرية
سبتمبر 2013 الرقم التعريفي للناشر ca-pub-7031436294245637

عزيزنا الناشر،

نركز هذا الشهر على الأساسيات بمناقشة التطورات في AdSense، وكيفية "التجاوب" في عالم الجوال، ووسائل استمرار تحقيق النمو. احرص على الاطلاع على مدونتنا - Inside AdSense - للحصول على مزيد من المعلومات وتنمية معرفتك بالأساسيات. في هذا الإصدار، ستقرأ عن:
  • الوحدات الإعلانية المتجاوبة ستساعد في خلق انطباع إيجابي للمستخدم
  • أدوات تحكم جديدة لميزات محددة للإعلان
  • قصة نجاح في AdSense
  • تذكيرات بالسياسة للمساعدة في متابعة آخر المستجدات
مع فائق التقدير،

بيتر
فريق Google AdSense


هل استفدت من هذه النشرة الإخبارية؟ ‏أرسل تعليقاتك إلينا.

التحديثات

شبكة الويب المتجاوبة + AdSense

تتمثل إحدى أكبر التحديات التي تواجه الناشرين حاليًا في تصميم مواقع الويب الإلكترونية التي تتوافق مع مختلف أحجام الشاشات، ودرجات الدقة، وانطباعات المستخدمين. لقد طلبت وحدات إعلانية متجاوبة لمساعدتك على تقديم أفضل انطباع ممكن للمستخدمين عبر صفحاتك، وها نحن ذا نلبي ما طلبت في تعليقاتك. يسعدنا أن نعلن عن أن الوحدات الإعلانية المتجاوبة أصبحت متوفرة الآن كميزة تجريبية.



المزيد من التحكم في ميزات الإعلان

نسعى باستمرار لإيجاد وسائل مبتكرة لتحسين أشكال الإعلان، ومساعدتك في تحقيق المزيد من الأرباح من خلال المحتوى الذي تقدمه. وفي إطار جهودنا المتواصلة لتحسين أشكال الإعلان والمساعدة في تحقيق المزيد من الأرباح من خلال المحتوى، أطلقنا مؤخرًا ميزات مثل، رموز أسهم قابلة للنقر، ورموز المفضلات في الإعلانات النصية. نتفهم أنه قد لا يفضل بعض الناشرين عرض هذه التحسينات في وحداتهم الإعلانية؛ لذا نقدم الآن إمكانية التعطيل من خلال بضع خطوات قصيرة. ونتمنى أن يساعدك المزيد من التحكم في هذه الميزات عند تحديد شكل الإعلانات.
دراسة حالة

قصة نجاح في AdSense

مارك ورنر هو مؤسس موقع Teaching Ideas الذي يقدم الآلاف من الموارد التعليمية المجانية للمعلمين عبر الإنترنت. في مقطع الفيديو هذا، يشرح ورنر كيف مكّنه Google AdSense من قضاء وقت أكبر مع عائلته إلى جانب التركيز على تحسين موقعه الإلكتروني لمساعدة المعلمين في جميع أنحاء العالم. ‏مشاركة قصة نجاحك مع AdSense.


سياسات البرنامج

تعرف على آخر المستجدات مع التذكيرات بالسياسة

لقد أبلغتنا برغبتك في الحصول على مزيد من المواد التعليمية لفهم سياستنا. لهذا أنشأنا مقطعي فيديو صور متحركة قصيرين للمساعدة في شرح أكثر الموضوعات التي نتلقى حولها أسئلة باستمرار وهما: محتوي البالغين، ومحتوى حقوق الطبع والنشر. لقد اخترنا محتوى البالغين ومحتوى حقوق الطبع والنشر لأنهما من أكثر الموضوعات التي نتلقى بشأنها أسئلة شائعة. نأمل أن تستفيد من مقطعي الفيديو.



مزيد من المعلومات عن AdSense:

مدونة Inside AdSense

صفحة +AdSense Google

منتدى AdSense

AdSense على موقع YouTube


© 2013 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

تفضيلات البريد الإلكتروني: لقد أرسلنا إليك رسالة البريد الإلكتروني هذه لأنك أبديت رغبتك في تلقي النشرات الإخبارية غير الدورية من AdSense. وإذا لم تكن ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية في المستقبل، يمكنك تعطيلها من خلال النقر هنا.