Friday, September 30, 2011

الموضوع: بدء ظهور زر 1+ في إعلانات AdSense الصورية

مرحبًا،

في غضون الأسبوع القادم، سنكون بصدد تقديم زر 1+ والمقترحات الشخصية في الإعلانات الصورية. وسيبدأ زر 1+ في الظهور على الإعلانات الصورية في كل من AdSense للمحتوى وAdSense لمحتوى الجوال بالأشكال التالية--الإعلانات المصورة وصور gif المتحركة وإعلانات فلاش. ستكون أزرار 1+ بمثابة علامة بارزة إضافية للمساعدة في تحديد مدى ملاءمة أحد الإعلانات وسنستمر في عرض الإعلانات التي تحقق لك أكبر قدر من الأرباح.

لقد أطلقنا من قبل ميزة زر 1+ على شبكة بحث Google ومواقع الناشرين لكي نسهل على المستخدمين مشاركة المحتوى واكتشافه عبر الويب. وسيتمكن المستخدمون قريبًا من تزكية إعلانات محددة وإتاحتها للظهور بصورة أكبر لاتصالتهم الاجتماعية. إننا نؤمن بأن هذه المقترحات قد تؤدي إلى جذب انتباه القراء إلى الإعلانات على موقعك بصورة أكبر مما يؤدي إلى ارتفاع العائد الذي تجنيه بمرور الوقت.

إذا كنت تفضل عدم عرض أزرار 1+ على الإعلانات الصورية في صفحاتك، يمكنك تعطيل الاشتراك ضمن حسابك. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مدونة Inside AdSense (http://adsense.blogspot.com/).

مع فائق التقدير، فريق عمل Google AdSense

‪© 2011 Google Inc. 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043

لقد تلقيت إعلان الخدمة الإلزامي هذا عبر البريد الإلكتروني لإطلاعك على تغييرات مهمة تم إدخالها على منتجك أو حسابك في AdSense.